إعلان

جارها سرقها ..الداخلية تكشف تفاصيل وفاة مسنة بالإسكندرية

12:08 م الإثنين 01 أبريل 2019

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-سامح غيث:

لم تتحمل سيدة مسنة، تهديد سائق ملثم، اقتحم مسكنها، بغرض السرقة، وفقدت حياتها عقب نقلها للمستشفى بعد شعورها بحالة إعياء وضيق بالتنفس.

تلقى قسم شرطة محرم بك بالإسكندرية، بلاغًا من أحد الأشخاص -مُقيم بدائرة القسم، بقيام مجهول بالطرق على باب مسكن (شقيقة زوجته -64 سنة-مُقيمة بذات العقا)، ولدى قيامها بفتح الباب قام بتهديدها والاستيلاء منها على (مشغولات ذهبية -هاتف محمول – مبلغ مالي) دون حدوث ثمة إصابات بها، وشعورها عقب ذلك بحالة إعياء وضيق بالتنفس وتوفيت عقب نقلها للمستشفى.

تم تشكيل فريق بحث جنائي بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بالإسكندرية، توصلت جهوده إلى تحديد مرتكب الواقعة (سائق-مُقيم بعقار بذات الشارع محل إقامة المجني عليها -سبق اتهامه في3 قضايا (مخدرات -سرقة -إخفاء مسروقات)، ومحكوم عليه بالحبس لمدة سنة في قضية "سرقة".

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة على النحو المُشار إليه نظراً لكونه من جيران المجني عليها، وعلمه بإقامتها مع نجلها بمفردهما فقام بالاتصال بنجلها تليفونياً، ولدى تأكده من تواجده بعمله توجه لشقة المجني عليها مرتدياً قناع على وجهه حتى لا تتعرف عليه وارتكب الواقعة، وأرشد عن المشغولات الذهبية المستولى عليها، وأضاف بقيامه بإنفاق المبلغ المالي.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

فيديو قد يعجبك: