إعلان

نشرة الحوادث المسائية السبت.. حبس ضابط وإنعاش خزانة الدولة بـ61 مليون جنيه

08:57 م السبت 09 مارس 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (مصراوي)

شهد الشارع المصري العديد من الوقائع خلال الساعات الماضية، كما شهدت أروقة المحاكم اليوم السبت، نظر بعض القضايا التي تشغل الرأي العام.

ويقدم "مصراوي" فيما يلي نشرة موجزة عن أبرز تلك القضايا:

حبس ضابط شرطة و7 آخرين بتهمة النصب
أمرت نيابة عين شمس برئاسة المستشار شريف عيسوي، بحبس 8 متهمين بيهم ضابط شرطة 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معهم في واقعة اتهامهم بتكوين تشكيل عصابي للنصب على المواطنين والاستيلاء على أموالهم.
التفاصيل عبر الرابط

مداهمات للداخلية لضبط الخارجين عن القانون بـ4 محافظات
شنَّ قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزيرالداخلية، حملات مكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين على القانون، وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء.
التفاصيل عبر الرابط

السجن 6 سنوات لضابط شرطة سابق بالمقطم
عاقبت حكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بعابدين، ضابط شرطة سابق بالسجن 6 سنوات بتهمة التزوير في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"سيدة المقطم".
التفاصيل عبر الرابط

"مجلس الدولة" يتسلم تعديل لائحة فصل متعاطي المخدرات من سائقي سكك حديد مصر
قرر المستشار حسن شلال، نائب رئيس مجلس الدولة ورئيس قسم التشريع، تشكيل لجنة تضم في عضويتها مستشاري القسم، لمراجعة تعديل على لائحة شئون العاملين بهيئة سكك حديد مصر، بعد أن تسلمها المجلس، لمراجعتها بما يتوافق مع المبادئ القانونية، وسيتم الانتهاء منها لإرسالها للحكومة تمهيداً لإقرارها.
التفاصيل عبر الرابط

"المفوضين" توصي بصحة ترشح ضياء رشوان بانتخابات الصحفيين
أوصت هيئة المفوضين بالمحكمة الإدارية العليا، برفض الطعن المقام من على أيوب المحامي، على الحكم الصادر برفض استبعاد ترشح ضياء رشوان من انتخابات نقابة الصحفيين، وأيدت الهيئة حقه في الترشح.
التفاصيل عبر الرابط

تأجيل محاكمة 43 متهمًا في قضية "حادث الواحات" لـ23 مارس
أجلت محكمة جنايات غرب العسكرية، محاكمة 43 متهماً محبوسين واثنان هاربين في حادث الواحات، والتي راح ضحيتها 16 من قوات الأمن وإصابة 13 آخرين، لجلسة 23 مارس.
التفاصيل عبر الرابط

تأجيل نظر معارضة "الزيات وقنديل" وآخرين في قضية "إهانة القضاء" لـ 30 مارس
أجلت محكمة جنايات القاهرة، الدائرة 17 المنعقدة بمعهد إمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار حمادة شكري، نظر المعارضة المقدمة من المتهمين أبرزهم المحامي منتصر الزيات، والصحفي عبد الحليم قنديل، في القضية المعروفة إعلاميًا بقضية "إهانة القضاء" لجلسة 30 مارس الجاري، لفض الأحراز.
التفاصيل عبر الرابط

الداخلية تنعش خزينة الدولة بـ 61 مليون جنيه مخالفات
حصلت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، 61 مليون جنيه قيمة مخالفات كهرباء وتهرب ضريبي خلال أسبوع على مستوى الجمهورية.
التفاصيل عبر الرابط

تجديد حبس 5 متهمين جدد بقضية "حادث محطة مصر"
قرر قاضي المعارضات بمحكمة شمال القاهرة، تجديد حبس 5 متهمين جدد 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجريها النيابة العامة بقضية حادث محطة مصر.
التفاصيل عبر الرابط

تأجيل محاكمة 213 متهمًا بقضية "تنظيم بيت المقدس" لـ 16 مارس
أجلت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، محاكمة 213 متهمًا من عناصر تنظيم "بيت المقدس" لارتكابهم 54 جريمة، تضمنت اغتيال ضباط شرطة، ومحاولة اغتيال وزير الداخلية السابق اللواء محمد إبراهيم، لجلسة 16 مارس.
التفاصيل عبر الرابط

ضبط شخصين استوليا على أموال الشباب بزعم تسفيرهم للدراسة بالخارج

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من ضبط شخصين لقيامهما بالاحتيال على بعض الطلاب راغبي السفر للعمل بالخارج مقابل مبالغ مالية.
التفاصيل عبر الرابط

فيديو قد يعجبك: