إعلان

ربة منزل تفتعل واقعة اختطاف ابنها لإجبار زوجها للتنازل عن دعوى أقامها ضدها بالغربية

02:44 م الأحد 31 مارس 2019

صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

نجح قطاع الأمن العام، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بالبحيرة، في كشف ملابسات واقعة ادعاء إحدى السيدات باختطاف ابنها، وافتعالها للواقعة بالاشتراك مع شقيقيها لوجود خلافات مع زوجها.

البداية كانت ببلاغ ورد لمركز شرطة شبراخيت بمديرية أمن البحيرة من إحدى السيدات "ربة منزل" 36 سنة- مقيمة بقرية الدفراوي بدائرة المركز، بتغيب ابنها 10 سنوات "طالب" عن المنزل عقب خروجه صباحًا متوجهًا لمدرسته الكائنة بمدينة شبراخيت وعدم عودته، في وقتٍ لاحق حضرت المُبلغة وقررت بتلقيها رسالة نصية على هاتفها المحمول من رقم هاتف ابنها المتغيب.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بالبحيرة توصلت جهوده إلى قيام والدة الطفل المتغيب بافتعال الواقعة بالاشتراك مع شقيقيها أحدهما مسجل شقى خطر، 34 سنة، سبق اتهامه في 20 قضية "مخدرات، سرقة، نصب، خيانة أمانة" - يقيمان بذات القرية محل إقامة شقيقتهما "المُبلغة"، بقصد توجيه الاتهام لزوج المبلغة، للضغط عليه للتنازل عن دعوى قضائية قام برفعها ضدها وكذا لوجود خلافات زوجية بينهما.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المبلغة وشقيق لها وهروب الآخر "مسجل شقي خطر" وبإرشاد المتهم الأول تمت إعادة الطفل، وبمواجهتهما أقرا باتفاقهما مع المتهم الهارب على ارتكاب الواقعة لذات الدافع السابق الإشارة إليه، وجارٍ تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة للعرض على النيابة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك: