إعلان

بلاغ وشكويان من سمير صبري ضد محمد رمضان بسبب حفل التجمع

11:30 ص الأحد 31 مارس 2019

حفل محمد رمضان الغنائي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- صابر المحلاوي:

تقدم الدكتور سمير صبري المحامي، ببلاغ للنائب العام، وشكوى لنقابتي المهن التمثيلية والموسيقيين ضد الفنان محمد رمضان لظهوره عارياً في حفل غنائي.

وقال صبري في شكواه، إنه بتاريخ 29 مارس الماضي، خرج محمد رمضان بحفل غنائي وظهر على مسرح ساحة المنارة بالتجمع الخامس عاريًا لفقرات عديدة من الحفل، وأن جميع من كانوا في الحفل هم شباب من المفترض أنهم خيرة الوطن ظلوا يتمايلون ويتراقصون على الأنغام الصاخبة والأغاني الهابطة المسفة.

مشيرًا إلى أن الرسالة التي يوصلها المبلغ ضده برقصه العاري هي إتباعهم لما يفعله في أمر لا يليق بفنان يتابعه الجماهير.

وأضاف "صبري"، أن هذه ليست هي المرة الأولى التي يقوم بها بذلك الفعل، وقد دأب في العديد من أغانيه وأعماله الفنية التي ظهر بها عارياً وبصورة بلطجي، وكل من يشاهده يريد أن يفعل ما يراه من مشاهد ضرب وقتل وحرق دون مبالي بتلك الفئة العمرية التي تشاهده والتي يعمل المبلغ ضده على أن يثبت في وجدانها صورته وأفعاله وإسفافه وسقطاته وأصبحوا يقلدونها دون فكر أو وعي.

وأوضح "صبري"، أن ما يفعله المبلغ ضده هو أشد خطرًا من المواد المخدرة بل أصبح أكثر خطرًا على المجتمع من الجرائم الإرهابية لما يحتويه المحتوى المسف الذي يقدمه، وغير مبالي بأن الحفل الذي أقامه يشاهده الملايين، ومذاع في العديد من القنوات أو من قاموا بتصويره في ذلك الحفل، وبثه على شبكة الانترنت وشاهده الملايين من الجماهير على اختلاف الفئات العمرية والثقافية في داخل مصر وخارجها ما أعطى للجميع الانطباع والشكل المسيء للفن المصري بل أساء إساءة بالغة للشباب والفتيات والمرأة المصرية بخلاف الدعوة الصارخة للعري والتحرش.

وانتهي "صبري" في شكواه أن تلك الأعمال تساعد على تدمير الذوق العام، ورحم الله أيام الفن الجميل.

وطلب "صبري"، التحقيق في البلاغ وإحالة محمد رمضان للمحاكمة الجنائية، واتخاذ نقابتي المهن التمثيلية، ونقابة الموسيقيين، الإجراءات المنصوص عليها لارتكابه مخالفات نقابية، وقدم صبري المستندات المؤيدة لبلاغه وشكواه .

فيديو قد يعجبك: