• حوادث الأسبوع.. "قتل وخيانة وأفعال مُشينة وحيثيات رسوم العمرة"

    11:42 م الجمعة 29 مارس 2019
    حوادث الأسبوع.. "قتل وخيانة وأفعال مُشينة وحيثيات رسوم العمرة"

    أرشيفية

    القاهرة - مصراوي:

    شهد الأسبوع الماضي محاكمات عدة شغلت الرأي العام، وجرائم تقشعر لها الأبدان، لكن أسباب ارتكاب تلك الجرائم كان مختلفاً ما بين ذبح صاحب محل سوبر ماركت في الوراق، وحبس أستاذ جامعي وفتاة في الواقعة المتداولة إعلاميا بـ"اغتصاب طالبة أسيوط" والقبض على ربة منزل شاركت عشيقها في التخلص من جثة طفلها في النيل بعد تعذيبه ساعتين بالجيزة وحيثيات إلغاء زيادة رسوم العمرة.

    وتحمل السطور التالية أبرز تلك الجرائم التي رصدها مصراوي خلال أسبوع..

    حيثيات إلغاء زيادة رسوم العمرة
    أودعت دائرة الاستثمار بمحكمة القضاء الإداري، حيثيات حكمها بوقف تنفيذ (إلغاء)، قرار وزيرة السياحة رانيا المشاط بشأن شروط وضوابط تنفيذ رحلات العمرة لعام 2018، وبطلان ما ترتب على ذلك القرار من آثار أخصها فرض رسوم إضافية على تكرار العمرة، ووضع حد أقصى لأعداد المعتمرين.

    نهاية "عشيق الوراق"
    أول أمس الأربعاء، حضرت ربة منزل إلى قسم شرطة الوراق في قطاع شمال الجيزة للإبلاغ عن تغيب زوجها "أحمد.ا"، وأنها انتظرت قدومه لمسكنها في موعده اليومي بعد انتهاء عمله في محله سوبر ماركت دون جدوى.

    العفو عن 574 من نزلاء السجون
    عقد قطاع السجون، اللجان لفحص ملفات نزلاء السجون على مستوى الجمهورية لتحديد مستحقي الإفراج بالعفو عن باقي مدة العقوبة؛ وانتهت أعمال اللجان إلى انطباق القرار على "157" نزيلاً ممن يستحقون الإفراج عنهم بالعفو.

    شائعة "اغتصاب طالبة أسيوط"
    أمرت نيابة أمن الدولة العليا برئاسة المستشار خالد ضياء المحامي العام الأول للنيابة، حبس أستاذ جامعي وفتاة 15 يومًا على ذمة التحقيقات في اتهامهما بالترويج للشائعات ونشر أخبار كاذبة والانضمام لجماعة محظورة.

    قتل "ملاك الوراق"
    كعادتها كل صباح تغادر "نصرة" مسكنها بحثا عن توفير احتياجات أسرتها تاركة طفليها مع زوجها "عرفيا" لتعود في المساء محملة بـ"بشاير الخير" ما بين طعام وجنيهات تستغلها في تدبير شؤون حياتها، إلا أن مفاجأة غير سارة كانت في انتظارها بعد وقوع جريمة قتل راح ضحيتها "ملاك بريء".

    حادثة في كومباوند ضحيتها خليجي
    كشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة عن مفاجأة من العيار الثقيل في واقعة اتهام شاب خليجي لـ3 أشخاص بسرقته بالإكراه في مدينة الشيخ زايد.

    إعلان

    إعلان

    إعلان