إعلان

"شائعة وحلوى وفيديو".. القصة الكاملة لطفل قتلته تجارة والده المشبوهة

06:40 م الأربعاء 27 مارس 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد شعبان:

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية عن التفاصيل الكاملة لاختطاف طفل وقتله وإلقاء جثته في نهر النيل على يد 3 أشخاص بمركز منشأة القناطر بمحافظة الجيزة.

تبلغ لمركز شرطة منشأة القناطر بمديرية أمن الجيزة من أحد المواطنين مقيم قرية أم دينار بخروج نجله "محمود" 10 سنوات، للهو أمام مسكنه وعدم عودته، وتلقيه اتصالا هاتفيا من مجهول طلب منه مبلغا من المال كفدية لإطلاق سراح نجله.

تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام والإدارة العامة لمباحث الجيزة توصلت جهوده إلى أن مرتكبي الواقعة ثلاثة أشخاص من بينهم جار المبلغ.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وقرر جار المبلغ بتداول شائعة باستخراج المُبلغ قطعتين أثريتين فقام بالاتفاق مع شخصين على اختطاف ابنه وقتله- خشية تعرفه عليه- وإيهام والده أنه على قيد الحياة ومساومته على إعادته مقابل تسليم القطع الأثرية، واستدرجه بزعم شراء حلوى واصطحبوه داخل سيارة ميكروباص ملك وقيادة أحدهما، واحتجزوه بمحل مهجور بمنطقة أبو غالب.

وقام المتهمون بتصوير فيديو للطفل يطلب فيه من والده الاستجابة لطلباتهم خشية قتله بسلاح ناري بحوزتهم،
وعقب خنق أحدهم الطفل واعتقدوا وفاته وألقوه بمياه الرياح البحيري بذات المنطقة إلا أنهم فوجئوا أنه على قيد الحياة، فقام الآخر بالنزول للمياه وأغرقه حتى تأكد من وفاته، وعقب ذلك اتصلوا بالأب ومساومته على إعطائهم القطع الأثرية وخلال المكالمة قاموا بتشغيل الفيديو السابق تسجيله للمجني عليه وإيهامه بأنه صحبتهم ويستغيث به.

أرشد المتهمون عن السيارة وطبنجة صوت المستخدمتين في الواقعة، وشريحة المحمول المستخدمة في مساومة والد المجني عليه، تم التنسيق وإدارة شرطة البيئة والمسطحات المائية للبحث عن جثة المجني عليه وانتشالها.

فيديو قد يعجبك: