إعلان

سامح يطلب فسخ عقد زواجه: "مبذرة ولا تعلم معنى المسئولية"

08:06 ص الأربعاء 27 مارس 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نور العمروسي:

تقدم "سامح.أ"، بدعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، للمطالبة بفسخ عقد زواجه من "منال.ع".

وقال "سامح" 38 سنة طبيب صيدلي في دعواه: تزوجت منذ 8 سنوات من "منال" 34 سنة، بكالوريوس صيدلة، حيث كنا زملاء بالجامعة، ورزقنا الله بطفلين 4 و7 سنوات، والمشكلة التي أعاني منها أن زوجتي مبذرة ولا تعلم معنى المسئولية، ولا تهتم ببيتها ولا أولادها، فكل اهتمامها بالملابس "الماركة" فقط.

وتابع الزوج: زوجتي تجعلنا نعيش على الأكل "الدليفري" ليس لأنها لا تعرف الطبخ بل لأنها لا تملك وقتًا لإعداد الطعام فمعظم الوقت تخرج مع أصدقائها تاركةً أطفالها بمفردهم بالمنزل، ويوميًا تعود إلى المنزل بمشتريات بمبالغ كبيرة؛ مما سبب لي أزمة مادية، وعندما واجهتها بذلك قالت "مليش فيه، أنت الراجل وتتصرف، ومش هعيش في مستوى أقل من مستوايا".

أضاف سامح: وفي يوم مرض إبننا الصغير وارتفعت حرارته فتركته وذهبت لحضور عيد ميلاد صديقتها، وعند معاتبتها قالت "جبلي شغالة ومتكونش مصرية"، فرفضت لأن الشغالة غير المصرية راتبها بالدولار، ودخلي لا يكفي الإنفاق على طلبات زوجتي فما بالنا براتب شغالة غير مصرية؟.

واستكمل الزوج: زوجتي كل طلباتها "ماركات"، وطلبت هاتف محمول حديث وأحضرته لها، وثاني يوم طلبت نظارة شمسية بمبلغ 5 آلاف جنيه، فقلت لها خلال شهر سأحضرها لكي بداعي أنني دفعت مبلغًا كبيرًا للموبايل، ولكنها لم تصبر وأخذت مصروف الشهر الخاص بالبيت واشترت النظارة.

أشار سامح: دارت مشاجرة مع زوجتي بسبب مصروف البيت الذي أنفقته في نظارة لم يكن لها أي داع، وتعدت عليَّ بألفاظ خارجة، وغضبت وتركت الأولاد وذهبت إلى منزل أسرتها، وبعد مرور أسبوع ذهبت لها كي أصالحها فرفضت وطردتني أنا والأولاد، لذا لجأت إلى محكمة الأسرة وأقمت دعوى فسخ عقد الزواج من زوجتي، حملت رقم 3741 لسنة 2018 ولا تزال منظورة لم يتم الفصل بها.

فيديو قد يعجبك: