إعلان

"سلمنا التمثال علشان تشوف ابنك".. عامل يهشم رأس طفل جاره ويلقي جثته بالنيل

10:09 م الثلاثاء 26 مارس 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

48 ساعة من أعمال البحث والتحري قادت رجال الإدارة العامة لمباحث الجيزة إلى حل ملابسات اختطاف طفل وقتله على يد 3 أشخاص أحدهم جار والد الضحية بمركز منشأة القناطر.

بلاغ تلقاه مأمور القسم من فلاح باختطاف طفله "محمود" 10 سنوات، وأنه تلقى اتصالا من خاطفيه يطالبونه بسرعة تسلميهم تمثالين أثريين مقابل إطلاق سراح الطفل، وأنهم سجلوا مقطع فيديو يظهر الضحية مستغيثا به: "إلحقني يا بابا هيموتوني لو ماجبتش الآثار" في الوقت الذي هدده أحدهم عبر نفس المقطع: "سلمنا التمثال علشان تشوف ابنك".

شكل اللواء محمد عبد التواب نائب مدير مباحث الجيزة فريق بحث ترأسه العميد عاصم أبو الخير رئيس مباحث قطاع أكتوبر والعقيد علاء فتحي مفتش مباحث شمال أكتوبر وبمشاركة المقدم محمد أبو زيد وكيل الفرقة.

جهود البحث والتحري التي قادها الرائد كريم يونس معاون مباحث منشأة القناطر توصلت إلى أن العقل المدبر للواقعة هو جار مقدم البلاغ، وأمكن ضبطه بمكان اختبائه، إذ أقر بالواقعة وأرشد عن شريكيه ، لافتا إلى أنهم قتلوا الطفل بعدما هشموا رأسه بمؤخرة طبنجة، وتخلصوا من الجثة في نهر النيل.

وتمكن النقيب أحمد فرحات معاون مباحث منشأة القناطر من العثور على جثة الطفل، وتم ضبط المتهمين بالتنسيق مع أمن البحيرة، وأكدا صحة التحريات وما جاء بأقوال المتهم الأول.

تم تحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك: