إعلان

حبس المتهمين باختطاف طفل في 6 أكتوبر 4 أيام

07:22 م الإثنين 25 مارس 2019

اختطاف طفل - أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- صابر المحلاوي:

قررت نيابة كرداسة، حبس المتهمين باختطاف طفل في 6 أكتوبر؛ لإرغام والده على سداد ديونه بالجيزة، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كان رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة تلقى بلاغًا من "ناصر. س. م" "مقاول" - مُقيم بدائرة المركز، بقيام مجهولين باختطاف نجله (محمود – 6 سنوات – تلميذ بالصف الأول الابتدائي)، أثناء توجهه وأشقائه للمدرسة صحبة شقيق زوجته "أحمد. ع. ح "محاسب" بسيارة ملاكي خاصته، حيث فوجئ بقيام أربعة مجهولين يستقلون سيارة ملاكي ترجل منها قائدها والجالس بجواره (مُلثمان)، وبحوزة أحدهما طبنجة قام بالتعدي بها على شقيق زوجته، فأحدث إصابته بجرح قطعي بالرأس، واصطحبا الطفل داخل سيارتهما وهربوا.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي بالتنسيق مع قطاع الأمن العام توصلت جهوده إلى تحديد مرتكبي الحادث "فتحي. أ. م"، سباك، والذي يرتبط بصلة صداقة بالمبلغ، ونجله "علاء" سباك، و"مروان. م.أ" سائق (شقيق زوجة الأول)، و"محمود. م. أ" سباك (نجل عم الأول)، وذلك على إثر خلافات مالية بين المبلغ والمتهم الأول.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط الأول والثاني، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة بالاشتراك مع باقى المتهمين، وأرشدا عن مكان احتجاز الطفل بفيلا مستأجرة بمعرفة المتهم الأول بدائرة قسم شرطة ثالث أكتوبر، في حراسة المتهمين الثالث والرابع.

وتمكنت القوات من تحرير الطفل المختطف وضبط المتهمين الثالث والرابع، وبحوزتهما (2 مسدس صوت - 20 طلقة من ذات العيار)، وقرر المتهم الأول أنه عقد النية على خطف الطفل لإرغام والده على سداد مديونيته، وفي سبيل ذلك استعان بنجله وأقاربه الثالث والرابع، ورصدوا تحركات الطفل وبتاريخ الواقعة استأجروا سيارة ملاكي (المستخدمة في ارتكاب الحادث)، واعترضوا السيارة التي كان يستقلها الطفل قيادة (خاله)، واصطحبوا الطفل إلى السيارة عقب تعدي المتهم الثالث على خال الطفل المجني عليه بالضرب على رأسه بمؤخرة مقبض المسدس الصوت، وفروا هاربين، وأيد باقي المتهمين ما جاء باعترافات المتهم الأول.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيقات التي أصدرت قرارها السابق.

فيديو قد يعجبك: