من المريوطية لقصر النيل.. سر "لوحة" في رحلة حل لغز سيارة مسروقة

02:00 م الإثنين 25 مارس 2019

سرقة سيارة - صورة ارشيفية

كتب - محمد شعبان:

دورية أمنية تجوب شوارع مركز أبو النمرس جنوب محافظة الجيزة لملاحظة الأمنية والتصدي لأي حالات خروج عن القانون وفرض السيطرة الكاملة تحقيقا لسياسة وزارة الداخلية، كشفت سر سيارة مبلغ بسرقتها في وسط العاصمة.

إعلان

البداية أثناء مرور النقيب أحمد ماهر معاون مباحث أبو النمرس بمنطقة المريوطية، اشتبه في سيارة ملاكي متروكة، خاصة طريقة تثبيت لوحة أرقام السيارة، وعمد إلى التوصل لمالكها لكن دون جدوى، لتزداد شكوكه حول كونها مسروقة ليبلغ على الفور المقدم حسام بكير وكيل فرقة الجنوب.

فور وصوله، حرص وكيل الفرقة على فحص السيارة ليوجه برفع بيانات الشاسيه والكشف عنه بالتنسيق مع مباحث مكافحة جرائم سرقة السيارات بالجيزة، حيث تبين أن السيارة مبلغ بسرقتها لكن خارج نطاق المحافظة الامر الذي يزيد صعوبة الوصول إلى مالكها الحقيقي.

جلس المقدم حسام بكير يفحص قصاصات الأوراق على مكتبه رفقة النقيب أحمد ماهر في رحلة البحث عن تفاصيل سرقة السيارة، ليقرر توسيع مجال البحث بالتنسيق مع مكافحة سرقة السيارات في مديرية أمن القاهرة، ذلك العمل الجماعي الذي أسفرت جهوده عن كشف ملابسات سرقة تلك السيارة.

أسرع صاحب السيارة إلى إحدى المنشآت الشرطية لإنهاء إجراءات استلام السيارة وسط فرحة عارمة موجها الشكر لرجال المباحث: "أنا قولت مش هشوفها تاني".

إعلان