• ​"سمعتها بتكلم راجل".. المتهم بقتل عشيقته في أوسيم يُدلي باعترافاته أمام المباحث

    08:19 ص الأحد 24 مارس 2019
    ​"سمعتها بتكلم راجل".. المتهم بقتل عشيقته في أوسيم يُدلي باعترافاته أمام المباحث

    أرشيفية

    كتب - محمد شعبان:

    أدلى المتهم بقتل عشيقته خنقا داخل منزلها بمركز أوسيم شمال محافظة الجيزة، باعترافات تفصيلية حول جريمته أمام رجال المباحث.

    وقال "محمود.ج" 23 سنة، إنه أثناء تواجده في شقة عشيقته "سها"، تظاهر بالنوم، وسمعها تتحدث في الهاتف مع أحد الأشخاص في وقت متأخر من الليل، لافتا إلى أنه واجهها في اليوم التالي لكنها وبخته.

    أضاف المتهم أنه طالب "سها" برد مبلغ 4 آلاف جنيه اقترضته منه في وقت سابق إلا أنها رفضت بشدة: "مالكش حاجة عندي وقابلني لو عرفت تثبت حقك"، فخطف هاتفها المحمول وحاول انتزاع قرطها الذي ترتديه فقاومته ما دفعه لخنقها، وفر هاربًا إلى بلدته بسوهاج.

    فور تليقيه البلاغ، انتقل المقدم محمود بسيوني نأئب مأمور قسم أوسيم، إلى محل الواقعة، وتبين بالفحص أن الجثة لسيدة ثلاثينية ترتدي ملابسها كاملة، وتوجدبها آثار خنق بمنطقة الرقبة، وآثار عنف بالأذن وأفادت والدتها بأنها كانت ترتدي قرطا ذهبيا، مما يشيير إلى سرقته بعد قتلها بالإضافة إلى اختفاء هاتفها المحمول.

    سلامة منافذ المنزل، وعدم وجود كسر في الأبواب دفع رجال المباحث للتفكير في أن الجاني ليس غريبا، وأنه دلف إلى الداخل بطريقة شرعية، وشكل العميد عمرو عمرو طلعت رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة فريق بحث ترأسه العقيد محمد عرفان مفتش القطاع.

    جهود البحث والتحري التي قادها المقدم أمثل حرحش وكيل فرقة الشمال توصلت إلى وجود علاقة غير شرعية بين المجني عليها ومبيض محارة يدعى "م.ج"، أصل إقامته سوهاج، وأنه كان يتردد عليها في المنزل، فأمكن ضبطه بالتنسيق مع أمن سوهاج.

    تم تحرير المحضر اللازم، وأحاله اللواء محمد عبد التواب نائب مدير مباحث الجيزة إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

    إعلان

    إعلان

    إعلان