إعلان

حقوق الإنسان بالداخلية تتفقد غرف الحجز في الأقسام بالغربية - فيديو

07:33 م الجمعة 22 مارس 2019

وزارة ‏‫الداخلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان وعلاء عمران:

واصلت وزارة الداخلية تفعيل مبادرة "كلنا واحد"، وتفقدت لجنة من قطاع حقوق الإنسان مواقع خدمية بنطاق مديرية أمن الغربية، وقافلة طبية لتوقيع الكشف الطبي بالأقسام والمراكز.

اطلعت اللجنة على الإجراءات المتبعة لاستقبال المواطنين وتلقي شكواهم حال ترددهم على المنشآت الشرطية، والوقوف على كافة أوجه الخدمات التي تقدم للمواطنين، لاسيما كبار السن ومتحدي الإعاقة بما يضمن حصولهم على الخدمات الشرطية فى سهولة ويسر وبشكل متحضر، ومدى مطابقة أماكن الاحتجاز بمراكز وأقسام الشرطة والسجون المركزية للمواصفات والإشتراطات الفنية والصحية والهندسية وحسن معاملة المحتجزين.

وتم توجيه قافلة طبية بالتنسيق مع قطاع الخدمات الطبية تضم مختلف التخصصات الطبية، بالإضافة إلى صيدلية لصرف الأدوية اللازمة، ووقعت الكشف الطبي على الضباط والأفراد والمجندين، والعاملين المدنيين، والمحتجزين بالأقسام والمراكز الشرطية الكائنة بنطاق المديرية، وصرف الأدوية اللازمة لهم بالمجان.

يأتي ذلك في إطار استراتيجية وزارة الداخلية الهادفة بأحد محاورها تفعيل أوجه التواصل المجتمعي، والمشاركة الفعالة في كافة المبادرات التي من شأنها دعم وتأكيد الترابط مع كافة فئات المجمتع، ومواصلة المرورات؛ للتأكيد على تقديم الخدمات للمواطنين في سهولة ويسر، والعمل على الارتقاء بالمواقع الخدمية وتطويرها بكافة القطاعات الأمنية، واستمرارًا لتفعيل مبادرة "كلنا واحد".

فيديو قد يعجبك: