"أصابوه بجروح خطيرة".. النيابة تحقق في واقعة مهاجمة كلبين لضابط بالقاهرة الجديدة

01:11 م السبت 02 مارس 2019

ارشيفية

كتب – فتحي سليمان:

تجري نيابة القاهرة الجديدة، تحقيقات موسعة، مع مهندس، لاصطحابه كلبين شرسين أثناء صلاة العشاء، وتركه لهما أمام المسجد، ليصيبا ضابطًا بجروح بالغة.

إعلان

واعتدى كلبان شرسان، أمس، على الرائد "عمرو. ر. ا"، وأصاباه بجروح خطيرة، نُقل إثرها إلى مستشفى القوات الجوية، ومازال يخضع للعلاج داخل المستشفى، فيما ألقت مباحث القاهرة الجديدة، تحت إشراف العقيد عمرو الوكيل مفتش المباحث، القبض على "محمد.ع"، 68 سنة، مهندس، وتم إحالته إلى النيابة العامة التي تجري تحقيقاتها في الواقعة.

كما ضبط رجال المباحث "الكلبين" مرتكبي الواقعة، وتم حجزهما في قسم الشرطة، لحين صدور قرار من النيابة العامة بشأنهما.

ونشرت صفحة "أخبار سكان مدينة الرحاب" على "فيسبوك" صورًا للواقعة التي تعرض فيها رجل للعض من أحد الكلاب، ما أدى إلى إصابته بأجزاء متفرقة بجسده.

وقالت الصفحة: "الناس والأطفال هتموت وأصحاب الكلاب سايبينها مفكوكية ومطلوقة تقطع في الناس وكمان لما تتكلم وتدافع عن أرواح الناس مش عاجبهم".

وتابعت الصفحة: "ضحية جديدة وتمزيق جسد رجل بعد واقعة تمزيق جسم طفل مدينتي، كلبين شرسين أمام فيلا كادا أن يفتكان ويقتلان رجلًا، وقاومهما بكل ما أوتى من قوة، وبفضل ستر الله تم إنقاذه بمساعدة أحد المارة له".

يذكر أن النيابة العامة، أمرت بإخلاء سبيل قاضي صاحب كلبي القاهرة الجديدة، اللذين عقرا طفلا، الأسبوع الماضي، بعد مطاردته بالقاهرة الجديدة، بكفالة 2000 جنيه.

إعلان