إعلان

بالأسماء والمناصب.. التفاصيل الكاملة لحركة معاوني المباحث في الجيزة

02:02 م الثلاثاء 19 مارس 2019

مديرية أمن الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

حصل "مصراوي" على التفاصيل الكاملة لحركة معاوني المباحث بمديرية أمن الجيزة التي اعتمدتها اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مساعد وزير الداخلية لأمن القطاع، اليوم الثلاثاء.

وشهدت الحركة نقل الرائد طارق مدحت رئيس مباحث قسم شرطة منشأة القناطر إلى قسم التحريات، والنقيب أحمد عصام عبد الباقي من الطرق والمنافذ إلى قسم شرطة أوسيم، والنقيب مجدي عوض معاون مباحث بولاق الدكرور، والنقيب إبراهيم حسن معاون مباحث قسم ثان الشيخ زايد، والرائد أحمد يوسف معاون أول قسم شرطة الجيزة.

كما تم نقل الرائد معتصم رزق معاون أول قسم الجيزة إلى قسم ثالث أكتوبر، والرائد حازم المنسي معاون قسم ثان الشيخ زايد إلى أول أكتوبر، والنقيب محمد غريب معاون مباحث العياط إلى قسم ثالث أكتوبر، والرائد عمرو الباسل إلى مباحث الطرق والمنافد قادما من قسم ثالث أكتوبر.

وتضمنت الحركة أيضا نقل النقيب عصام الشناوي إلى قسم شرطة العمرانية، والنقيب إسلام شوق معاون مباحث الجيزة إلى قسم كرداسة، ونقل النقيب يوسف طارق ليشغل منصب معاون مباحث الجيزة.

وجاء في الحركة التي أعدها اللواء رضا العمدة مدير مباحث الجيزة ونائبيه اللواء محمد عبد التواب واللواء محمد الألفي تولي النقيب عمرو فاروق معاون مباحث العجوزة، والنقيب محمد مجدي معاون مباحث الدقي، والنقيب طاهر صالح معاون مباحث الوراق، والنقيب محمد فهمي معاون مباحث الطالبية.

فيديو قد يعجبك: