إعلان

نشرة الحوادث المسائية.. اختطاف طفل وقتله وخنق مسن كويتي بالعجوزة

10:32 م الأحد 17 مارس 2019

نشرة الحوادث المسائية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي)

شهد الشارع المصري العديد من الوقائع خلال الساعات الماضية، كما شهدت أروقة المحاكم اليوم الأحد، نظر بعض القضايا التي تشغل الرأي العام.

ويقدم "مصراوي" فيما يلي نشرة موجزة عن أبرز تلك القضايا:

"الأمور المستعجلة" تقضي بـ"إثبات ترك الخصومة" في دعوى إطلاق مدد الرئاسة

قضت محكمة القاهرة الأمور المستعجلة، اليوم الأحد، بإثبات ترك الخصومة في الدعوى التي تطالب رئيس البرلمان بتعديل نص المادة 140 من الدستور في ما تضمنته من عدم جواز إعادة انتخاب رئيس الجمهورية إلا لمرة واحدة لمدة 4 سنوات، وتعديل هذه الفقرة بما يسمح بإعادة انتخاب الرئيس لمدد مماثلة.

"النقض" تؤجل طعون المتهمين في قضية "داعش دمياط" الإرهابية لـ 7 أبريل

قررت محكمة النقض، اليوم الأحد، تأجيل نظر طعون المتهمين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ "خلية داعش دمياط"، على الأحكام الصادرة بحقهم بالإعدام والسجن من 15 سنة للمؤبد لـ 7 أبريل، لاستمرار المرافعة.

ماذا حدث في شقة مُسن كويتي بالعجوزة؟

شفت مديرية أمن الجيزة، اليوم الأحد، عن التفاصيل الكاملة لجريمة مقتل مُسن كويتي داخل شقته بالعجوزة على يد خادمته و5 آخرين بدافع السرقة.

حجز دعوى إعلان الكشوف النهائية لمرشحي الصيادلة لـ 24 مارس للحكم

حجزت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، اليوم الأحد، الدعوى المقامة من المحامي علي عبدالله خليفة، والتي طالب فيها بوقف تنفيذ قرار إدراج بند في شكل وكيفية إعلان الكشوف النهائية للمرشحين على مقعد النقيب والأعضاء لنقابة صيادلة مصر، بأن يكون ترتيب الأسماء في تلك الكشوف وفقًا للحروف الأبجدية.

ضبط مسجل خطر اختطف طفل وقتله في أسيوط

تمكن قطاع الأمن العام بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط، من ضبط المتهم الرئيسي باختطاف طفل وقتله، وبحوزته سلاح ناري وذخائر.

فيديو قد يعجبك: