إعلان

بالصور.. وزير الداخلية يتفقد تأمين ملتقى الشباب العربي الأفريقي بأسوان

01:06 ص الجمعة 15 مارس 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

أجرى اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، اليوم الجمعة، فور وصوله لمدينة أسوان، جولة ميدانية بنطاق المدينة، تفقد خلالها استعدادات أجهزة الوزارة لتأمين فعاليات ملتقى الشباب العربي الأفريقي خلال الفترة من 16 إلى 18 الجاري.

تضمنت الجولة المرور على عدد من الأكمنة الثابتة والمتحركة، ووحدات التدخل السريع المنتشرة بنطاق المدينة.

ووجه الوزير ، خلال الجولة باتخاذ التدابير التأمينية اللازمة لإحكام السيطرة الأمنية خلال فعاليات الملتقى، مشيدًا بما شهده من انضباط في الأداء وما تم اتخاذه من إجراءات بالتنسيق الكامل مع القوات المسلحة.

​وعقد وزير الداخلية، اجتماعًا مع القيادات الأمنية؛ لاستعراض محاور الخطة الشاملة التي أعدتها الوزارة لتأمين فعاليات الملتقى.

واستمع الوزير خلال الاجتماع إلى شرح مفصل حول الإجراءات التي تم اعتمادها لتأمين المحاور الرئيسية لمدينة أسوان ومراقبة مداخلها وتحقيق الانضباط والسيولة المرورية لشوارعها، والوقوف على استيعاب القوات لجميع المهام، مشددا على اتخاذ أعلى درجات الحذر واليقظة والتحلي بالانضباط والدقة والروح المعنوية العالية والتي تُعد ركائز أساسية لتنفيذ خطة التأمين.

وكلف الوزير القيادات الأمنية بالمتابعة الميدانية المستمرة وتشكيل فرق عمل على مدار الساعة للتنسيق مع الجهات المعنية لمواجهة كل المواقف وتحقيق التواجد الأمني الفعال لبلوغ الأهداف المرجوة من إخراج الفعاليات على النحو الذي يعكس صورة واقعية لحضارة مصر وأمنها.​

فيديو قد يعجبك: