إعلان

"صديقه قتله بالخطأ".. تفاصيل العثور على جثة مسجل جوار مستشفى الصحة النفسية بالخانكة

12:59 م الأحد 10 مارس 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

كشف قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، غموض العثور على جثة مسجل خطر بجوار مستشفى الصحة النفسية بالخانكة، وتبين بان صديقة أطلق النيران عليه بالخطأ أثناء سرقة سيارة، وأمكن ضبط المتهم.

تلقى قسم شرطة الخانكة بمديرية أمن القليوبية بلاغا بالعثور على جثة "عاطل" 28 سنة له معلومات جنائية - مُقيم بدائرة مركز شبين القناطر على جانب الطريق خلف مستشفى الصحة النفسية دائرة القسم وبه جرح بالرأس.

وأسفرت التحريات عن تحديد مرتكب الواقعة "عبدالحميد.م"، 40 سنة، "فكهاني" مُقيم بدائرة مركز شرطة قليوب له معلومات جنائية، واختبائه بدائرة قسم ثان الرمل بمديرية أمن الإسكندرية.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية، أمكن ضبطه، وأقر بارتكابه الواقعة واشتراكه مع المجني عليه في ممارسة نشاطاً إجرامياً تخصص في ارتكاب حوادث سرقات السيارات بالإكراه.

وبتاريخ الواقعة تقابل مع المجني عليه وتوجها بسيارته إلى طريق عزبة عويس دائرة المركز، وعقب قيامهما باستيقاف أحد قائدي السيارات بالطريق لسرقتها هرب قائدها بالسيارة فأطلق عدة أعيرة نارية من طبنجة كانت بحوزته فأصابت إحداها المجني عليه، وأودت بحياته بطريق الخطأ فقام بنقل جثته وإلقائها بمكان العثور، وتخلص من الهاتف المحمول الخاص به بإلقائه بطريق مسطرد دائرة قسم ثان شبرا الخيمة، وأرشد عن السيارة والسلاح المستخدم في الواقعة، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

فيديو قد يعجبك: