إعلان

والد ضحية مصعد القليوبية يبكي على الهواء: "بنتي كان أحلامها كبيرة في الدنيا"

11:16 م الخميس 07 فبراير 2019
والد ضحية مصعد القليوبية يبكي على الهواء: "بنتي كان أحلامها كبيرة في الدنيا"

كتب – حاتم أبوالنور:

روّى عصام علي، والد الطفلة فرح، ضحية حادث مصعد القليوبية، تفاصيل الواقعة، قائلًا إن ابنته كانت تلعب مع شقيقتها وسقطت بين المصعد والحائط لمدة ساعة كاملة.

وأضاف "علي"، خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامية جيهان لبيب، ببرنامجها "90 دقيقة"، المذاع على فضائية "المحور"، اليوم الخميس، أن ابنته فاقدة للوعي وتعاني من عصر في خلايا المخ.

وأوضح أن شقته في الطابق الأول، ولا يوجد مصعد في هذا الطابق ولكن مكانه ما زال مفتوحًا، لافتًا إلى أنه نقل إليى هذه الشقة قبل الحادث بـ4 أيام؛ لأن ابنته مريضة سكر ولا تتحمل الطوابق المرتفعة.

وتابع باكيًا: "بنتي كان أحلامها كبيرة في الدنيا، وشاطرة ومتوفقة في دراستها، وهي مريضة سكر، وأنا بشتغل سايس عربيات وبتنقل من شقة لشقة على الإيجار غالي، أنا عايزها تخف وعايز يكون ليها أي علاج حتى لو هتسافر برا".

ووجه الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، لاستجابته له فور انتشار الواقعة على وسائل التواصل الاجتماعي، قائلًا: "الأب الروحي لنا جميعًا الرئيس عبد الفتاح السيسي"، موضحًا أنه وجه برعاية الحالة، وأن أحد الوزراء تواصل معه وأصبح هناك اهتمامًا شديدًا بالحالة، كما تواصل معه وزير التربية والتعليم أيضًا.

فيديو قد يعجبك: