إعلان

"ضربوا أختي وكسروا ذراعي".. تفاصيل ضبط المتهم بارتكاب مذبحة الحمادية

02:27 م الخميس 07 فبراير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- فتحي سليمان:

أعلنت وزارة الداخلية، القبض على المتهم بإطلاق الرصاص على 5 أشخاص ما أسفر عن مقتل 4 منهم وإصابة الخامس، بسبب خلافات سابقة بينهم.

وقالت وزارة الداخلية إن البداية كانت ببلاغ تلقاه مركز شرطة سوهاج بقيام أحد الأشخاص بإطلاق أعيرة نارية ووجود متوفين ومصاب بناحية قرية الحمادية، فانتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وبالفحص اتضح قيام "السيد .خ"، 48 سنة، مزارع، بإطلاق أعيرة نارية من سلاح ناري كان بحوزته تجاه عدد من الأشخاص، أدى لمقتل "السيد.أ"، 32 سنة، عامل، و"أحمد.ف"، 37 سنة، عامل زراعي، ينتميان لإحدى العائلات التي ترتبط بخلافات مع عائلة المتهم، و"عبدالحليم.م"، 63 سنة، عامل زراعي من أقارب المتهم تصادف تواجده بمكان الواقعة، و"حمدي.أ"، 39 سنة، مالك محل بقالة ينتمى لإحدى العائلات تصادف تواجده بمكان الواقعة.

كما أُصيب "أحمد ح"، 35 سنة، عامل ينتمي لإحدى العائلات التي ترتبط بخلافات مع عائلة المتهم، بعيار ناري بالرأس وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج.

وكشفت التحريات أن المتهم ارتكب الواقعة، إثر خلافات سابقة بينه وأفراد عائلة الأول والثاني والخامس، لسابقة قيام بعضهم بالتعدي على شقيقته منذ فترة، وحال معاتبته لهم آنذاك تعدوا عليه بالضرب وإحداث إصابته بكسر بالذراع، فقرر المتهم الثأر لنفسه وأطلق النار على ضحاياه من "بندقية آلية" وهرب تجاه المنطقة الزراعية المتاخمة للقرية.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، بالاشتراك مع قطاع الأمن العام وقوات الأمن المركزي من محاصرة المتهم وضبطه وبحوزته البندقية الآلية و3 خزن و61 طلقة نارية من ذات العيار.

وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة لقيامهم بضرب شقيقته وكسر ذراعه، قتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: