• نشرة المرور الصباحية بالقاهرة.. هبوط أرضي وأتوبيس معطل وكثافات معتادة

    09:22 ص الأحد 03 فبراير 2019
    نشرة المرور الصباحية بالقاهرة.. هبوط أرضي وأتوبيس معطل وكثافات معتادة

    أرشيفية

    كتب - محمد شعبان:

    شهدت محاور وميادين القاهرة والجيزة، الأحد، حالة من السيولة المرورية بمعدلات سير تتجاوز الـ55 % تزامنا مع الذروة الصباحية، دون أي مؤثرات تزامنا مع تحسن الأحوال الجوية.

    وسجلت شاشات غرفة علميات المرور انتظام حركة المرور بالطرق الصحراوية والساحلية وسط انتشار رجال الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء عصام شادي، مساعد وزير الداخلية، الذي حرص على تفقد الحالة المرورية بعدد من المحاور والطرق الرئيسية.

    تكدس مروري معتاد في هذا التوقيت أعلى محور 26 يوليو في الاتجاه القادم من 6 أكتوبر والشيخ زايد إلى ميدان لبنان، ويفضل اتخاذ محور روض الفرج الذي يعمل بشكل جيد.

    بالانتقال إلى الطريق الدائري، تم رصد كثافات للقادم من الزراعي لنفق السلام، والمنيب إلى منزل الأوتوستراد تبدأ من أعلى البساتين.

    وفي محافظة القاهرة، تسبب هبوط أرضي بمنزل كوبري التسعين في ظهور كثافات بسبب كسر ماسورة مياه تم إصلاحها وجاري عملية وضع طبقة من الإسفلت، ويفضل للقادم من محور الشهيد إلى التسعين ومناطق التجمع اتخاذ محور الثورة.

    وظهرت كثافات بميدان الموسكي نتيجة أتوبيس معطل للقادم من العباسية إلى الخليفة المأمون، وسيارة معطلة أعلى كوبري الحرفيين من موقف العاشر من رمضان.

    وتوجد حالة من الزحام بميدان المنيب للقادم من طريق أسيوط الغربي، الأمر نفسه بشارع السودان بمحيط محطة متور الجامعة، ويفضل الابتعاد عن شارع الهرم واتخاذ شارع فيصل الذي يعمل بشكل جيد، ووجه اللواء علاء متولي، مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة، بسرعة سحب الكثافات.

    وعن الكباري الناقلة للحركة المرورية بين محافظتي القاهرة والجيزة، يفضل الابتعاد عن كوبريي أكتوبر و15 مايو -تحديدا مطلع سفنكس اتجاه الزمالك- واتخاذ كباري الجلاء والساحل والجامعة التي تعمل بشكل أفضل.​

    إعلان

    إعلان

    إعلان