إعلان

"المؤبد لفنان وحقيبتا مترو الأنفاق وتوصيات النائب العام".. نشرة أخبار الحوادث

10:32 م السبت 23 فبراير 2019

أخبار الحوادث

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

شهد الشارع المصري العديد من الوقائع خلال الساعات الماضية، كما شهدت أروقة المحاكم اليوم السبت، نظر بعض القضايا التي تشغل الرأي العام. ويقدم "مصراوي" فيما يلي نشرة موجزة عن أبرز تلك القضايا:

القبض على متهم بقتل شقيقته في "الدرب الأحمر"

ألقت مباحث القاهرة، القبض على عامل متهم بقتل شقيقه، في منطقة الدرب الأحمر، إثر مشاجرة بينهما، قال مصدر أمني إن سببها خلافات مالية تطورت إلى مشاجرة استل خلالها المتهم سكينًا أبيض، وطعن المجني عليه.

"حقيبتان فارغتان" تثيران الذعر أمام محطة مترو بالقاهرة

اشتبه سائق سيارة أجرة، السبت، في حقيبتين جلديتين عثر عليها بالقرب من مدخل محطة مترو زهراء المعادي بالقاهرة.

10 توصيات للنائب العام في مؤتمر "الشرق الأوسط وأفريقيا"

أصدر النائب العام المستشار نبيل صادق، بيانا بالتوصيات التي وردت في ختام المؤتمر الإقليمي الأول للشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بشأن تعزيز التعاون الدولي في مكافحة التهديد المتصاعد لعمليات غسل الأموال، وتمويل الإرهاب وما عززته المشاركات التي تمت في المؤتمر والمداخلات التي أثارها المشاركون الصادرة في 21 فبراير الماضي، بالقاهرة.

تخفيف عقوبة الإعدام للمؤبد لمتهميْن في "خلية وجدي غنيم"

قضت محكمة النقض، بقبول طعن المتهمين بقضية خلية "وجدي غنيم" على الأحكام الصادرة بحقهم بالإعدام والسجن المؤبد، وخففت المحكمة عقوبة الإعدام للمؤبد للمتهمين اثنين، ومن المؤبد للسجن المشدد 15 سنة لـ3 متهمين آخرين.

تأييد السجن المؤبد لـ 3 متهمين بحرق كنيسة في كرداسة

رفضت محكمة النقض، طعون 3 متهمين على الحكم الصادر بحقهم بالسجن المؤبد في القضية المعروفة إعلاميا بـ"حرق كنيسة كفر حكيم" في كرداسة، وتأييد الأحكام الصادرة بحقهم.

جرار يدهس بائعا في العياط

لقي شخص مصرعه دهسه جرار زراعي بمركز العياط جنوب محافظة الجيزة، اليوم السبت.

رفض طعن جنينه على عزله من منصبه بالمركزي للمحاسبات

قضت المحكمة الإدارية العليا، برفض الطعن المقام من المستشار هشام جنينة الرئيس السابق للجهاز المركزي للمحاسبات، والذي يطالب فيه بوقف وإلغاء الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري، برفض دعوى بطلان إعفائه من منصبه لزوال شرط المصلحة.

السجن المؤبد لـ "طارق النهري" و9 آخرين بـ"أحداث مجلس الوزراء"

عاقبت محكمة جنايات الجيزة، الفنان طارق النهري، و9 آخرين، بالسجن المؤبد، كما عاقبت حدثين بالسجن 10 سنوات، وبراءة 21 في إعادة محاكمتهم بـ"أحداث مجلس الوزراء"، وحرق المجمع العلمي.

إلغاء حكم وقف نشاط "أوبر وكريم" في مصر

قضت المحكمة الإدارية العليا، برئاسة المستشار سعيد القصير، بقبول الطعن المقام من شركتي "أوبر" و"كريم" المختصتين بالنقل الجماعي، لوقف تنفيذ، وإلغاء الحكم وقف نشاطهما، ووقف عملهما في مصر.

تأييد أحكام بالمؤبد والسجن 15 سنة لـ18 متهما بـ"أحداث بولاق أبو العلا"

رفضت محكمة النقض، طعون 18 متهما على أحكام السجن المشدد من 15 سنة للمؤبد، في القضية المعروفة إعلامياً بـ"أحداث بولاق أبو العلا"، وأيدت الأحكام الصادرة بحقهم.

فيديو قد يعجبك: