• القبض على القاتل الخفي بجريمة ذبح "عجوز إمبابة"

    01:56 م الجمعة 22 فبراير 2019
    القبض على القاتل الخفي بجريمة ذبح "عجوز إمبابة"

    كتب - محمد شعبان:

    ألقت قوات الأمن بالجيزة القبض على نجل الحاجة عزيزة التي قُتلت على يد عامل وزوجته؛ انتقاما من نجلها الذي كان يمارس الجنس مع زوجة المتهم بدعوى علاجها من السحر.

    البداية بلاغ تلقاه العميد محسن كامل مأمور قسم إمبابة من شرطة النجدة بالعثور على جثة داخل شقة بشارع الطناني بدائرة القسم.

    انتقلت قوة إلى محل البلاغ بقيادة العقيد محمد عرفان مفتش مباحث شمال الجيزة، وكشفت المعاينة أن الجثة لسيدة تدعى عزيزة وشهرتها "أم محمد" تبلغ من العمر 74 سنة، ترتدي ملابسها كاملة، ووجود بعثرة في محتويات الشقة.

    3 أيام من البحث والتحري للمقدم محمد ربيع رئيس مباحث إمبابة، أسفرت عن فك طلاسم القضية، وتبين أن الدافع ليس السرقة، وأن الانتقام هو السبب الرئيسي، وأن "مصطفى" نجل الضحية مارس الجنس مع سيدة على مدار عامين بزعم علاجها كونه متخصصًا في أعمال الدجل والشعوذة، ما دفع الزوج للتخلص من والدته بعدما لم يعثر عليه.

    عقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة، تمكنت مأمورية بقيادة المقدم محمد ربيع، ومعاونيه الرائدين مؤمن فرج ومحمد إدريس من ضبط المتهم وزوجته، وأقرا بارتكاب الواقعة، وعلل الأول السبب: "حرقت قلبه على أمه انتقاما لشرفي".

    تم تحرير المحضر اللازم، وأحاله اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

    إعلان

    إعلان

    إعلان