إعلان

جريمة سمسار مطروح وفساد هيئة التنمية الزراعية.. نشرة الحوادث المسائية

10:43 م السبت 02 فبراير 2019

نشرة الحوادث المسائية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (مصراوي)

شهد الشارع المصري عديد من وقائع الجريمة، وكذلك القضايا التي تشغل الرأي العام خلال الساعات الماضية، كما شهدت أروقة المحاكم نظر بعض القضايا.

ويقدم "مصراوي" فيما يلي نشرة موجزة عن أبرز حوادث السبت:

مُدان في قضايا حاول الهرب من الشرطة عن طريق مواسير الصرف فسقط من الخامس

أًصيب مُدان في قضايا مخدرات، وسرقة وحيازة سلاح ناري، بكسر في القدم، إثر سقوطه من الطابق الخامس، أثناء محاولته الهرب من الشرطة.

كشف غموض مقتل موظف على يد سمسار بمطروح: "خلافات مالية وراء الجريمة"

نجح قطاع الأمن العام، بالتنسيق مع قسم شرطة مطروح، في كشف غموض واقعة مقتل موظف بدائرة قسم شرطة مطروح، وأن سمسار عقارات وراء قتله لوجود خلافات مالية بينهما.

تكليف أمني لسرعة ضبط قاتل سائق السلام

كلف اللواء محمد منصور مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، بسرعة كشف غموض سائق عُثر على جثته بالشارع في منطقة النهضة، وبينت التحريات أن الضحية يعمل سائق توك توك واختفى قبل العثور على جثته لنحو يوم.

السجن 7 سنوات لضابط بمطار القاهرة و7 آخرين تقاضوا رشوة لتهريب "مصل السرطان"

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية، اليوم السبت، بمعاقبة ضابط بمطار القاهرة و7 آخرين بالسجن 7 سنوات وغرامة مليون و728 ألف جنيه وعزل المتهمين الأول والثاني من وظيفتهما لاتهامهم بتقاضي رشوة لتهريب "مصل السرطان".

الدستورية تؤيد عزل أساتذة الجامعات إذا ثبت إعطائهم للدروس الخصوصية

قضت المحكمة الدستورية العليا، برئاسة المستشار حنفي علي جبالي، اليوم السبت، برفض الدعوى التي أقيمت طعنًا على نص الفقرة قبل الأخيرة من المادة (110) من القرار بقانون رقم 49 لسنة 1972 بشأن تنظيم الجامعات.

9 فبراير.. الحكم في طعون نقيب الصيادلة الموقوف لعودته للنقابة

قررت المحكمة الإدارية العليا، برئاسة المستشار أحمد أبو العزم، اليوم السبت، حجز الطعنين المقامين من محيي عبيد نقيب الصيادلة، لوقف تنفيذ وإلغاء الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري بتأييد قرار الجمعية العمومية للنقابة بوقفه وإحالته للتحقيق، لجلسة 9 فبراير للحكم.

إحالة رئيس "هيئة التنمية الزراعية" السابق و25 آخرين للمحاكمة

أحال النائب العام، المستشار نبيل أحمد صادق، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية السابق، و25 آخرين، لمحكمة الجنايات؛ لاتهامهم بتسهيل الاستيلاء على المال العام بما يقدر 67 مليون جنيه.

فيديو قد يعجبك: