إعلان

"الداخلية": مصرع أحد العناصر الإجرامية في تبادل لإطلاق النار بالسحر والجمال

12:06 م السبت 02 فبراير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

لقى أحد العناصر الإجرامية مصرعه، اليوم السبت، في تبادل إطلاق الأعيرة النارية مع قوات الشرطة بمنطقة "السحر والجمال"، جاء ذلك استمراراً لجهود الأجهزة الأمنية، في استهداف العناصر الإجرامية الخطرة التي تتخذ منطقة السحر والجمال الحدودية لمدينة العاشر من رمضان بمديرية أمن الشرقية، مكاناً لترويج المواد المخدرة.

كان قطاع الأمن العام، بالاشتراك مع إدارات البحث الجنائي بمديريات أمن "الشرقية، الإسماعيلية، القليوبية"، والإدارة العامة لمكافحة المخدرات، مدعومة بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن، وقطاع الأمن المركزي وجه حملة أمنية مكبرة استهدفت المنطقة المشار إليها، بعدما أفادت التحريات، ومجموعات العمل عن تواجد العنصر الإجرامي الخطر "سالم. م. ح" عاطل، وشقيقه "موسى"- عاطل- مُقيمان بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان، (والصادر ضدهما عدة أحكام من بينها أحكام بالإعدام والسجن المؤبد في قضايا قتل وسرقة بالإكراه ومخدرات، ومقاومة سلطات)، والمشهور عنهما الإتجار في مخدر الهيروين بالبؤرة المشار إليها بمعاونة آخرين، ومقاومة السلطات حال استهدافهم .

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما بمأمورية بالمنطقة الصحراوية، بعشش برك الصرف دائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان، ولدى استشعارهما بالقوات بادرا وأعوانهما بإطلاق أعيرة نارية تجاهها، وبادلتهم القوات بالمثل حتى تم السيطرة على الموقف، وتبين مصرع أحد العناصر المعاونة لهما (جارى تحديده).

وعُثر بجوار جثته على (رشاش جرينوف، وعدد 2 شريط بهما عدد 180 طلقة نارية من ذات العيار، وكمية من مخدر الهيروين، وزنت 250 جرام، وميزان حساس، دراجة نارية بدون لوحات)، وتبين هرب الباقين مستغلين درايتهم بالدروب الصحراوية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجارى الاستمرار في بذل المزيد من الجهود لاستكمال تنفيذ خطة البحث الهادفة لضبط باقي العناصر الإجرامية .

فيديو قد يعجبك: