إعلان

جثة مهشمة الرأس موثوقة اليدين بالطريق الأبيض.. جريمة "الكيف والطمع" بكرداسة

03:20 م الخميس 14 فبراير 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد شعبان:

ألقت أجهزة الأمن بالجيزة، اليوم الخميس، القبض على أحد الأشخاص لاشتراكه مع آخر في واقعة مقتل شخص بكرداسة، والاستيلاء على سيارته الملاكي وهاتفه المحمول.

تبلغ لمركز شرطة كرداسة بالعثور على جثة مجهولة بالطريق الأبيض بناحية برك الخيام بدائرة المركز موثوقة اليدين من الخلف وبها جروح وكدمات متفرقة والعثور بطيات ملابسه على لفافة لمخدري الهيروين والحشيش، وتبين أنه يُدعى "وحيد .ح"، 57 سنة، مُقيم بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس بالقاهرة.

تحريات المقدم محمد أبو زيد، وكيل فرقة شمال أكتوبر، والرائد إسلام سمير، رئيس مباحث كرداسة، توصلت إلى مرتكبي الواقعة وهما: "سلامة.م"، 22 سنة، وآخري يدعى "محمد مزيكا".

عقب تقنين الإجراءات، تمكن رئيس مباحث كرداسة ومعاونه النقيب محمود ماهر من ضبط المتهم الأول، وقرر باشتراكه والثاني في استدراج المجني عليه لبيع مخدر الهيروين له، وحال محاولته سرقة هاتفه المحمول ومقاومة المجني عليه له، تعدى عليه الثاني أكثر من مرة بمقبض مسدس صوت كان بحوزته على رأسه فأودى بحياته، ثم قاما بإيثاقه والتخلص من جثته بمكان العثور، والاستيلاء على سيارته الملاكي التي كان يستقلها وهاتفه المحمول وهربا، وتم بإرشاده ضبط السيارة والهاتف.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، ووجه اللواء محمد عبد التواب، نائب مدير مباحث الجيزة، بسرعة ضبط المتهم الهارب.

فيديو قد يعجبك: