إعلان

القبض على فتاة ساعدت صديقها في سرقة 3خواتم مرصعة بالألماظ من منزل شقيقتها

12:30 م الأحد 29 ديسمبر 2019

المتهمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

ألقى ضباط مباحث القاهرة، القبض على فتاة ساعدت صديقها في سرقة 3خواتم مرصعة بالألماظ من منزل شقيقتها بمنطقة الجمالية.

وردت معلومات للمقدم محمد علوي، رئيس مباحث قسم شرطة الجمالية، من أحد أصحاب محلات بيع المشغولات الذهبية بشارع الصاغة دائرة القسم مفادها قيام شخصان بعرض مشغولات ذهبية للبيع بثمن بخس لا يتناسب وقيمتها الحقيقية.
وبإخطار اللواء أشرف الجندي، مدير أمن القاهرة، أمر بتشكيل فريق بحث برئاسة اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، وضم العميد محمد شرقاوي، رئيس مباحث قطاع الغرب، للقبض على المتهمين.
انتقل الرائد إسلام فهمي، معاون مباحث القسم، وتمكن من ضبطهما وتبين أنهما كلاً من "محمد"، عامل، و"روان"، ربة منزل صديقة الأول وبحوزتهما مشغولات ذهبية عبارة عدد 3 خواتم مرصعه بفصوص الماظ مجهولي المصدر.
وبمناقشتهما أمام العميد مصطفى الحبشي، مفتش المباحث، عن مصدر المضبوطات أقرا بأنها من متحصلات واقعة سرقة واعترف الأول بسرقتها من داخل مسكن شقيقة الثانية نسمه ربة منزل بإسلوب التسلق والدخول من الشرفة"، وأضافت المتهمة الثانية بأنه نظراً لمرورها بضائقة مالية وعلمها بعدم تواجد شقيقتها بمسكنها اختمرت في ذهنها فكرة سرقتها وفي سبيل ذلك استعانت بصديقها المتهم الأول وارتكابه الواقعة على النحو المشار إليه.
باستدعاء المجني عليها تعرفت على المضبوطات، واتهمتهما بالسرقة وقررت بأنها لم تكن قد اكتشفت واقعة السرقة بعد.
تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأحاله اللواء أحمد فاروق القرن، حكمدار العاصمة، واللواء باسم الشعراوي، مدير قطاع الغرب، واللواء محمد الليثي، مساعد فرقة الوسط، إلى النيابة العامة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان