إعلان

تأجيل معارضة محام بتهمة سب وقذف الزند لجلسة 23 فبراير

02:06 م الإثنين 23 ديسمبر 2019

المستشار أحمد الزند

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- صابر المحلاوي:

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الاثنين، تأجيل المعارضة المقدمة من المحامي علي طه، على الحكم الصادر ضده بالحبس سنتين بتهمة سب وقذف المستشار أحمد الزند وزير العدل الأسبق، لجلسة 23 فبراير المقبل، لطلبات الدفاع.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار حماده شكري، وعضوية المستشارين ناصر بربري، وأسامة محمد علي، وأمانة سر ياسر عبدالعاطي، وعبدالمسيح فل.

كانت الدائرة 17 بمحكمة جنايات جنوب القاهرة، في وقت سابق عاقبت المحامي علي طه، بالحبس سنتين، بتهمة سب وقذف المستشار أحمد الزند ومستشارين آخرين بنادي القضاة.

وجاء في أمر الإحالة في القضية رقم 50 لسنة 2019، أن على طه ، قذف علنًا المجنى عليهم المستشارين أحمد الزند، عبدالله فتحي، محمد عبد الخالق، حال كونهم موظفين عموميين، بأن أسند إليهم حال مرافعته أمام محكمة جنايات القاهرة في القضية رقم 12601 لسنة 2014، جنح الدقي بصفته وكيلا عن المتهم فيها، ارتكابهم جريمة نصب على قضاة مصر، بأن رد عبارات "طلب شهادة أحد أعضاء مجلس إدارة نادى القضاة لبيان جدية ذلك المشروع وإلا يكون الشاكين قد قاموا بالنصب على قضاة مصر وتورطهم في مشروع وهمى"، وهى أمور لو كانت صادقه لأوجبت عقابهم بالعقوبات المقررة قانونًا لجريمة النصب على النحو المبين بالتحقيقات.

فيديو قد يعجبك: