إعلان

لمعاكسة خطيبته.. ضبط المتهم بإطلاق النار على صاحب محل بالسيدة زينب

02:47 م الأحد 22 ديسمبر 2019

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- سامح غيث:

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على صاحب مخبز، لقيامة بإطلاق النار على صاحب محل أدى إلى إصابته، ونقل على إثرها إلى المستشفى، جراء مشاجرة بمنطقة السيدة زينب.

تبلغ للمقدم أحمد سعيد، رئيس مباحث قسم شرطة السيدة زينب، من مستشفى المنيرة العام تفيد استقبالها "محمود.ن" صاحب محل مصاب برش خرطوش بالصدر من الجهة اليمني، إثر ادعاء مشاجرة، ولا يمكن استجوابه بالانتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين المصاب و"فتحي. ع" صاحب مخبز بسبب قيام المجني عليه بمعاكسة خطيبة الأخير تطورت لمشاجرة تعدى خلالها المتهم على المجنى عليه بالضرب باستخدام سلاح ناري كان بحوزته محدثاً إصابته المشار إليها ولاذ بالفرار مستقلاً دراجة بخارية توك توك صحبته عماد سائق توك توك.

وبإخطار اللواء أشرف الجندي، مدير أمن القاهرة، أمر بتشكيل فريق بحث برئاسة اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، وضم اللواء حازم البدوي، نائب المدير العام، والعميد محمد شرقاوي، رئيس مباحث قطاع الغرب، للقبض على المتهم.

بإعداد الأكمة اللازمة بأماكن تردد المتهمان تمكن الرائدان خالد جبر ومهند خليل، معاونا مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطهما وبمواجهتهما أمام العميد حسام حنفي، مفتش المباحث، بما أسفر عنه الفحص أيداه واعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

تم بإرشاد المتهم الأول ضبط السلاح الناري " بندقية خرطوش عيار 12مم، طلقتان من ذات العيار والمستخدم في ارتكاب الواقعة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأحاله اللواء أحمد فاروق القرن، حكمدار العاصمة، واللواء باسم الشعراوي، مدير قطاع الغرب، والعميد محمد مصطفى، مأمور قسم السيدة زينب، إلى النيابة العامة.

فيديو قد يعجبك: