إعلان

تأييد السجن المؤبد على قاضٍ سابق بتهمة حيازة مخدرات

05:22 م الأربعاء 18 ديسمبر 2019

محكمة النقض

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - طارق سمير:

قضت محكمة النقض، اليوم الأربعا، بتأييد حكم الجنايات بمعاقبة القاضي السابق "طارق. م" بالسجن المؤبد، وسائقه وطالبة بالسجن لمدة ١٠ سنوات؛ لإدانتهم في الاشتراك بواقعة حيازة و اتجار مخدر الحشيش داخل سيارة القاضي بنفق الشهيد أحمد حمدي عام 2016 .

وكانت محكمة جنايات السويس، قضت السبت ١ فبراير ٢٠١٧، بمعاقبة القاضي المستقيل بالسجن المؤبد، لاتهامه بجلب وحيازة حشيش، وتأليف تشكيل عصابي، وتغريمه 500 ألف جنيه غرامة عن الإتجار في المواد المخدرة و6 أشهر سجن لحيازته الترامدول وجوهر حشيش بقصد التعاطي و6 أشهر في حيازة السلاح والطلق الآلي.

كما عاقبت الجنايات آنذاك المتهمة الثانية، طالبة بولندية، و "إسلام.م"، بالسجن 10 سنوات لكليهما وتغريمهما 50 ألف جنيه لكل منهما عن تهمة الإتجار في المواد المخدرة وحيازتها بقصد الإتجار، كما أمرت المحكمة بمصادرة المخدر والسيارة، وبرأتهما من تهمة تأليف تشكيل عصابي.

كان وزير العدل المستشار حسام عبدالرحيم قد وافق في نوفمبر ٢٠١١ على الاستقالة التي تقدم بها رئيس محكمة جنح مستأنف بالشرقية المستشار "طارق.م"؛ وذلك بعد ساعات قليلة من القبض عليه متلبسا بحيازة 68 كيلو من مخدر الحشيش، بنفق الشهيد أحمد حمدي في السويس.

فيديو قد يعجبك: