إعلان

أمن القاهرة يكشف تفاصيل العثور على جثة سيدة مذبوحة داخل شقتها بحي الأسمرات

02:46 م السبت 30 نوفمبر 2019

المتهمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- سامح غيث:

تمكنت أجهزة الأمن تحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، كشف غموض العثور على سيدة مذبوحة داخل شقتها بحي الأسمرات دائرة قسم شرطة المقطم.

تبلغ للمقدم محمود إسماعيل، رئيس مباحث قسم شرطة المقطم، من الأهالي بسيدة متوفاة داخل عقار بحي الأسمرات دائرة القسم بالانتقال والفحص عثر على جثة "أ.ع" ربة منزل مسجاه على ظهرها بأرضية صالة الشقة ترتدي ملابسها كاملة، وبها إصابات عبارة عن جرح ذبحي بالرقبة من الأمام، وعُثر بجورها على دلو به كمية من المياه وبداخله سلاح أبيض سكين وقطعة قماش تم التحفظ عليهم.

بسؤال "أحمد.س" عامل رخام ومقيم بذات العقار محل البلاغ "جار المجني عليها قرر بأنه حال تواجده بالشقة سكنه تناهى إلى سمعه صوت استغاثة نجل المجني عليها 5 سنوات، وباستبيان الأمر اكتشف مقتل المذكورة على النحو المشار إليه، ونفى علمه بملابسات الواقعة.

وفي وقت لاحق حضر زوج المجني عليها "يوسف.م" حلواني، مقيم بذات العنوان وبسؤاله نفى علمه بملابسات مقتل زوجته، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

أمكن التوصل إلي أن وراء ارتكاب الواقعة كريمة ربة منزل وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددها تمكن الرواد محمد فتحي ومحمد صفوت ومحمد خيري وإيهاب أنور ومصطفى أرز ضباط مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطها وبمواجهتها أمام العميد محمد شرقاوي رئيس مباحث قطاع الجنوب والعقيد وائل الشموتي مفتش المباحث بالمعلومات والتحريات اعترفت بارتكاب الواقعة.

وأقرت المتهمة بأنه نظراً لوجود تعاملات مالية بينها وبين المجني عليها واشتراكهما في جمعيات طلبت منها المجني عليها اقتراض مبلغ مالي 2000 جنيه لاستكمال قسط جمعية خاصة بها وبتاريخ الواقعة توجهت لمسكن المجني عليها وقامت بتسليمها مبلغ مالي 1000 جنيه وعقب ذلك قامت المجني عليها بإحضار كيس بلاستيكي بداخله مبلغ مالي 19 ألف جنيه وحال قيام الأخيرة بوضع المبلغ المالي داخل حقيبتها اختمرت في ذهنها فكرة سرقتها وفي سبيل ذلك طلبت من المجني عليها إحضار كوب مياه حتي تتمكن من مغافلتها والاستيلاء علي المبلغ المالي ألا أن المجني عليها شاهدتها فحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت مشاجرة تعدت خلالها المتهمة على المجني عليها بالضرب باستخدام سلاح أبيض "سكين" تمكنت من الحصول عليه من داخل مطبخ الشقة سكن المجني عليها محدثتاً إصابتها التي أودت بحياتها واستولت على المبلغ المالي وفرت هاربة، وعقب ذلك توجهت لأحد الكوافيرات لعمل مسك على وجهها لإخفاء الخدوش والسحجات نتيجة مقاومة المجنى عليها لها لعدم افتضاح أمرها.

تم بإرشادها ضبط المبلغ المالي المستولي عليه بمسكن والدتها، وأضافت بأن السلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة المعثور عليه بمحل البلاغ.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأحاله اللواء أحمد فاروق القرن، مدير قطاع الجنوب، والعقيد فايز العشماوي، نائب المأمور، والنقيب أحمد إيهاب، رئيس نقطة الأسمرات، بإحالة المتهمة إلى النيابة العامة.

فيديو قد يعجبك: