إعلان

"لمياء" تطلب فسخ عقد زواجها: "بيتحرش بزمايلي"

08:29 ص الثلاثاء 26 نوفمبر 2019

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- فاطمة عادل:

أقامت "لمياء. م"، 27 سنة، ممرضة - دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة في إمبابة، تطلب فيها فسخ عقد زواجها، مبررة: "بيتحرش بزمايلي في الشغل".

وبحسب أوراق القضية، تقول الزوجة، في دعواها، إنها تزوجت "محمد. ص"، 30 سنة، فرد أمن بالمستشفى الذي يعمل فيه، قبل عام و3 أشهر، وخلال هذه الفترة لاحظت على زوجها تصرفات دفعتها لطلب فسخ عقد الزواج.

تشير صاحبة الدعوى إلى أن زميلاتها في العمل أكدن لها أكثر من مرة أن زوجها يتحرش بهن، ويتلمس مناطق من أجسادهن، قائلة: "زوجي المتحرش عينه زايغة، وبيضايق الممرضات في المستشفى، ومش قادرة أستحمل أكثر من كده".

وتضيف الزوجة أنها تلقت شكاوى متكررة على مدار فترة الزواج رغم قصرها، موضحة أنها كانت تحاول إصلاح الأمر إلا أنها فشلت.

وتتابع المدعية أنها حاولت كثيرًا التحدث مع زوجها بطريقة تجعله يتوقف عن أفعاله، إلا أنه لم يستجب، بل ازداد الأمر سوءًا، ولم يقتصر الأمر على التحرش اللفظي فقط، فأصبح يتلمس أجزاءً من أجساد الممرضات.

وتقول صاحبة الدعوى إنها لم تجد أمامها إلا اللجوء إلى محكمة الأسرة للتخلص من زوجها الذي يشكّل لها حملًا ثقيلًا، خاصة أنها أصبحت غير قادرة على مواجهة زميلاتها في العمل بعد الشكاوى المتكررة من زوجها.

ولفتت الزوجة إلى أنها تقدمت بدعوى فسخ عقد الزواج، بعدما استنفدت جميع الطرق الممكنة لمحاولة إصلاح زوجها، ففضلت الانفصال على الاستمرار في علاقة زوجية تجلب لها المشاكل طوال الوقت، وحملت الدعوى رقم 519 لسنة 2019؛ ولا تزال منظورة أمام المحكمة، ولم يتم الفصل فيها.​

فيديو قد يعجبك: