إعلان

فدية وتصفية حسابات.. ضبط أحد مرتكبي واقعة اختطاف طالب بالفيوم

12:09 م الأربعاء 20 نوفمبر 2019

صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، أحد مرتكبي واقعة اختطاف طالب بالفيوم، واحتجازه بإحدى المزارع بقصد مساومة أهليته على دفع مبلغ الفدية.

كان قسم شرطة أول الفيوم، تلقى بلاغًا من أحد الأشخاص (تاجر مصوغات - مقيم بدائرة مركز شرطة سنورس)، يفيد بتغيب نجله (طالب - 16 سنة)، عن المنزل عقب خروجه، وتوجهه لأحد النوادي الرياضية بدائرة القسم، وأضاف باتصاله بابنه على هاتفه المحمول وقيام أحد الأشخاص بالرد عليه وطلب مبلغ مليون ونصف كفدية لإطلاق سراحه.

وأسفرت جهود فريق البحث المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام، ومشاركة إدارة البحث الجنائي بالفيوم أن مرتكبي الواقعة 3 أشخاص (صاحب مكتب لتجارة الحاصلات الزراعية والأعلاف – عاملان، جميعهم مقيمين بدائرة قسم شرطة حدائق القبة بالقاهرة).

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام بالتنسيق مع الإدارة العامة لمباحث القاهرة أسفرت عن ضبط المتهم الأول.

وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع "العاملان" ، وقرر قيامه باستدراج المجنى عليه من خلال التواصل معه عبر تطبيق "واتس آب" مدعياً بأنه فتاة وعقب ذلك قام بمقابلته بالطريق الدائري بدائرة القسم ، ولدى حضوره قاموا باصطحابه عنوة داخل سيارة ملاكي ملكه واحتجازه بإحدى المزارع ، ومساومة أهليته على دفع مبلغ الفدية نظير إطلاق سراحه وعلل ذلك لوجود خلافات مالية بينه وأحد أهلية المجنى عليه , وأرشد عن مكان احتجاز المجنى عليه بأحد المزارع ، وتم تحريره ، وكذا السيارة المستخدمة في الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.. جارى تكثيف الجهود لضبط المتهمان الهاربان.

فيديو قد يعجبك: