إعلان

لابتزازهن.. تفاصيل سقوط عصابة خطف الفتيات من ملهى ليلي بالهرم

03:50 م السبت 16 نوفمبر 2019

تعبيرية

كتب- صابر المحلاوي:

تباشر جنوب الجيزة الكلية التحقيق، اليوم السبت، التحقيق مع تشكيل عصابي تخصص في خطف الفتيات واغتصابهن وسرقتهن بالإكراه.

تحقيقات النيابة العامة كشفت أن المتهمين ارتكبوا قرابة 30 جريمة، ونجحت قوات الأمن في ضبط 5 متهمين تعرفت عليهن 3 ضحايا، وطلبت النيابة العامة سرعة تحريات رجال المباحث حول الواقعة، لمعرفة ملابساتها، والقبض على باقي المتهمين.

ترجع تفاصيل الواقعة، عندما نشر طبيب على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مشاهدته فتاة تستغيث من داخل سيارة بشارع فيصل دائرة قسم شرطة بولاق الدكرور.

الأجهزة الأمنية انتقلت للمكان الذي أشار إليه الطبيب لفحص البلاغ وبتتبع خط سير السيارة تم التوصل إليها وتبين أنها مستأجرة، وألقت المباحث القبض على قائدها.

تحقيقات النيابة العامة كشفت أن قائد السيارة عضو في عصابة لخطف الفتيات واغتصابها؛ حيث عثر بهاتفه على عدد كبير من الصور، ومقاطع الفيديو لفتيات أثناء التعدي عليهن بالضرب ومعاشرتهن بالإكراه تحت تهديد السلاح.

قال المتهم أمام رجال المباحث إنه ينتمي لعصابة يتزعمها شاب يبلغ من العمر (20 سنة)، ويعاونه 4 آخرون، نجحت قوة أمنية في القبض عليهم، والتوصل إلى 3 فتيات من الضحايا.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية أن المتهم الرئيسي كان يدّعي أنه خليجي ثري، لاستدراج فتيات ريكلام من العاملات بالملاهي الليلية بشارع الهرم، بحجة ممارسة الرذيلة مقابل مبلغ مالي.

وأضافت بعد الاتفاق على موعد يرسل لها سيارة لاصطحابها إلى الشقة المتفق عليها بمنطقة هرم سيتي بأكتوبر، وفور استقلال الفتاة السيارة تفاجأ بأكثر من شخص يقومون بتهديدها بالأسلحة البيضاء، ويتم اصطحابها إلى الشقة، ويتناوب 4 أو 5 أشخاص على اغتصابها، ثم يقومون بتصويرها مقاطع فيديو وصور لابتزازها.

وأشارت التحريات أن المتهمين كانوا يستولون على هاتف الضحية وأموالها ويشترطون لإطلاق سراحها قيامها باستدراج فتاة أخرى لاغتصابها، أو يستخدمون الأرقام المسجلة على هاتفها للاتفاق مع صديقاتها على سهرة حمراء، بعد تقليد المتهم الرئيسي اللهجة الخليجية.

وأوضحت التحريات أن المتهمين ارتكبوا ما يقارب من 30 جريمة خلال عام، تم تحرير محضر بالواقعة، وإحالتهم للنيابة العامة التي تباشر التحقيق.

فيديو قد يعجبك: