"محمود" يطلب فسخ زواجه من طبيبة: "مبتعرفش تغسل"

08:00 ص الإثنين 11 نوفمبر 2019
"محمود" يطلب فسخ زواجه من طبيبة: "مبتعرفش تغسل"

كتبت- نور العمروسي:

رفع "محمود ب." دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة في مصر الجديدة، يطلب فيها فسخ عقد الزواج من زوجته، مبررًا طلبه: "مراتي مبتعرفش تغسل وبوظت هدومي".

يقول "محمود" 31 سنة مُدرِّس، إنه تزوج "ولاء. ع" 28 سنة طبيبة تحاليل، منذ 8 أشهر، واكتشف بعد الزواج عيوب كثيرة في زوجته، مضيفًا وبحسب أوراق القضية أنه حاول إصلاحها لكنه فشل.

ويضيف: "ولاء لا تعلم أي شيء عن الغسيل، وفي إحدى المرات وضعت كلور أبيض على ملابس الخروج وضيعت ألوانها، ومرة أخرى وضعت الملابس على درجة الغليان، ووصل بي الحال إلى أني أصبحت لا أمتلك ملابس أذهب بها إلى عملي، وعندما عاتبتها تطاولت عليُ وقالت لي أغسل أنت".

ويشكو الزوج في دعواه من قضاء زوجته أغلب يومها في العمل، موضحًا أنه طلب منها الاستقالة، لأنها مقصرة في منزلها، لكنها رفضت متهمة إياه بمحاولة إلغاء شخصيتها.

ويضيف الزوج: "زوجتي يوم إجازتها لا تنظف المنزل لأن هذا يوم راحتها من العمل، وتريد أن ترتاح من الإرهاق، فطلبت من أسرتها أن يأتوا واشتكيت لهم من ابنتهم، لأن الكيل فاض بي، لكنها تطاولت عليً أمامهم".

ويتابع الزوج، أن زوجته رفضت طلباته: "قالت لي أنت متجوز دكتورة مش خدامة، وطلبت الطلاق ومستحقاتها بالكامل ثم تركت المنزل إلى بيت أسرتها، فقررت الخلاص منها".

وأقام الزوج دعوى فسخ زواج تحمل رقم 1772 لسنة 2019 ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

إعلان

إعلان