إعلان

ضبط أحد الأشخاص بالإسكندرية لقيامه بالإتجار غير الشروع في النقد الأجنبي

12:00 م الأربعاء 09 أكتوبر 2019

المتهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

ألقت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية، القبض على أحد الأشخاص لقيامه بالإتجار غير الشروع في النقد الأجنبي بدائرة قسم شرطة أول المنتزه.

كانت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، أفادت بقيام أحد الأشخاص (مقيم بدائرة قسم شرطة أول المنتزه بالإسكندرية)، بممارسة نشاطاً إجرامياً واسع النطاق في مجال الإتجار غير المشروع في النقد الأجنبي، وبأسعار السوق السوداء من خلال تجميع كروت الصراف الآلي الخاصة برعايا إحدى الدول العربية خاصة بالبنوك العاملة ببلادهم وسحب مدخراتهم بالبلاد من خلال ماكينات الصراف الآلي واستبدالها بعملة الدولار الأمريكي، وإعادة إرسالها إليهم مقابل عمولة من أصل المبلغ بالإضافة إلى فارق سعر العملة نظراً للقيود المصرفية على حد سحب العملات بدولتهم، ما يعد عملاً من أعمال البنوك فضلاً عن الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي، متخذاً من دائرة قسم شرطة أول المنتزه مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع الجهات الأمنية المعنية تم ضبط المذكور بدائرة قسم شرطة أول المنتزه.. حال تعامله بالإتجار غير المشروع في النقد الأجنبي، وبحوزته (مبالغ مالية محلية وأجنبية) كما تم ضبط 11 فيزا كارت بأسماء أشخاص مختلفين، و1 جواز سفر خاص بالمتهم.

بمواجهته أقر بارتكابه للواقعة على النحو الوارد بالتحريات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

download

فيديو قد يعجبك: