إعلان

"مُسجلة سرقة".. خادمة تستولي على مبالغ مالية من داخل شقة بالوايلي

12:28 م الأحد 06 أكتوبر 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- سامح غيث:

كشفت أجهزة الأمن بمديرية القاهرة، غموض سرقة مبالغ مالية من داخل شقة موظفة بالوايلي، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة خادمتها.

ورد بلاغ لقسم شرطة الوايلي بمديرية أمن القاهرة من سيدة تقيم بدائرة القسم، مفاده اكتشافها فتح نافذة شباك غرفة النوم وسرقة (مبالغ مالية عملات أجنبية ومحلية- هاتف محمول.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة خادمة المجني عليها، مقيمة بمحافظة الجيزة، سبق اتهامها في 3 قضايا آخرهم "سرقة مسكن".

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، ولعلمها باحتفاظ المجني عليها بمبالغ مالية داخل الشقة سكنها اختمرت في ذهنها فكرة سرقتها مستغلة طبيعة عملها كخادمة طرفها، واستولت على المسروقات بأسلوب "المغافلة" على فترات، وأضافت بقيامها بفتح شباك غرفة النوم وبعثرة محتوياتها لإبعاد الشبهة عنها، والإيهام بقيام أحد الأشخاص بارتكاب الواقعة بأسلوب "التسلق".

تم بإرشادها ضبط الهاتف المحمول المستولى عليه بمسكنها، وضبط "مشغولات ذهبية، شاشتي عرض، جهاز تكييف" حيث أقرت بشرائهم من متحصلات الواقعة.

باستدعاء المجني عليها تعرفت على الهاتف المحمول واتهمتها بالسرقة، وبالعرض على اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، كلف بتحرير المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة.

فيديو قد يعجبك: