إعلان

الداخلية تكشف ملابسات فيديو قتيل "مقهى كفر الشيخ"

09:00 م الإثنين 28 أكتوبر 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الصاوي وعلاء عمران:

كشف مصدر أمني ملابسات مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول إطلاق أحد المسلحين أعيرة نارية على أحد المواطنين "محدد" خلال مشاجرة الأمر الذي أدى إلى مصرعه داخل إحدى المقاهي بدائرة قسم شرطة سيدي سالم بمحافظة كفر الشيخ، وقيام عائلة المجني عليه بتدمير بيت القاتل.

وتبين للأجهزة الأمنية المعنية من خلال الفحص سابقة ورود بلاغ لمركز شرطة سيدي سالم بتاريخ 17 أكتوبر الجارى من مستشفى سيدي سالم المركزي بوصول (طباخ 22 سنة) جثة هامدة، وبالفحص الطبي تبين وجود كدمة بالظهر، ولا توجد إصابات أخرى.

أوضح المصدر انه باستكمال الفحص تبين أنه أثناء سير المجني عليه بالطريق العام رفقة كلٍ من (عمه – سائق) بشارع النادي ببندر سيدي سالم، شاهدوا نشوب مشاجرة بسبب أولوية المرور، تدخل المجني عليه لفضها، واعتدى عليه أحد المتشاجرين بعصا خشبية تسببت في وفاته.

باستدعاء الشهود (عمه – سائق) اللذان كانا برفقة المجني عليه، أقرا بذات الفحص، وألقت قوات الشرطة القبض على المتهم فور حدوث الواقعة، واعترف ارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

وتجمع قرابة الـ 100 شخص من أهلية المجني عليه وأهالي بلدته أمام المستشفى، وحاول بعضهم التعرض لمنزل المتهم بمدينة سيدي سالم؛ للتعدي عليه انتقاماً لمقتل نجلهم، إلا أن الانتشار الأمني المكثف حال دون ذلك، وحطم الأهالي "فاترينة" لبيع المحمصات خاصة بالمتهم، ثم عادوا إلى المستشفى لإنهاء إجراءات الدفن، ولم تحدث ثمة تداعيات.

وحاولت بعض مواقع التواصل الاجتماعي استغلال الواقعة، ونشر الأكاذيب حولها، وادعت وقوع إطلاق النار على أحد المواطنين بما يتنافى مع الحقيقة.

وكان للانتشار الأمني وسرعة ضبط المتهم في الواقعة بالغ الأثر في السيطرة على الموقف وحال دون وقوع ثمة تداعيات، كما كان له مردود طيب لدى المواطنين ولم يمنح الفرصة للمغرضين لاستغلال الواقعة في محاولة تأجيج أجواء الأمن.

فيديو قد يعجبك: