إعلان

استدرجاه بـ"توصيلة".. الداخلية تكشف تفاصيل مقتل سائق "توك توك" في بولاق

03:55 م الخميس 24 أكتوبر 2019

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء عمران:

كشفت وزارة الداخلية تفاصيل ضبط مرتكبي واقعة قتل سائق "توك توك" في بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة.

تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا بالعثور على جثة أحد الأشخاص، سائق "توك توك"، بمنطقة كفر طهرمس بدائرة القسم، وبها عدة طعنات متفرقة وعدم العثور على المركبة قيادته.

تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة توصلت جهوده إلى أن مرتكبي الواقعة شقيقان (سائقين توك توك) ومقيمان بدائرة القسم.

وألقت رجال المباحث القبض على المتهمين عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن المنيا، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة.

وقال المتهم الأول إنه اتفق مع شقيقه على استدراج أحد سائقي "التوك توك" وقتله بقصد الاستيلاء على المركبة، مضيفًا أنه في سبيل ذلك قاما باستدراج المجني عليه حال سيره بشارع العشرين بزعم توصيلهما لمنطقة كفر طهرمس بدائرة القسم، وأثناء سيرهما استغل الأول خلو الطريق من المارة وقام بالتعدي عليه بسكين كان بحوزته فأحدث إصابته التي أودت بحياته وتخلصا من جثته بإلقائها بمكان العثور وهربًا.

وأضاف المتهمان أن والدهما قام بإعداد سيارة نقل وقام بنقل "التوك توك" المستولى عليه لبلدتهم في المنيا بالرغم من علمه بأنها من متحصلات جريمة، باستهداف الأخير تم ضبطه، وبمواجهته أيد ما جاء باعترافات نجليه، نافيًا علمه بمقتل المجني عليه.

وأضاف الأب المتهم بقيامه عقب الواقعة بالاتفاق مع (سائق - مُقيم بالمنيا) على إتمام عملية النقل بالسيارة قيادته، وبسؤال الأخير أيد ذلك ونفى علمه بأن المركبة من متحصلات جريمة، وبإرشاد المتهمان تم ضبط المركبة المستولى عليه، وتبين قيامهما بتغيير معالمها وأضاف المتهم الأول بتخلصه من الأداة المستخدمة بإلقائها بمنطقة صحراوية بطريق سفرهما لبلدتهما بالمنيا.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

فيديو قد يعجبك: