إعلان

بعد 5 وقائع .. ضبط تشكيل سرقة أموال المواطنين في القاهرة

11:42 ص الأحد 20 أكتوبر 2019

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- سامح غيث:

ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، شخصين كونا تشكيل عصابي تخصص في سرقة أموال المواطنين بأسلوب المغافلة.

كانت معلومات وتحريات المقدم إبراهيم سليم، رئيس مباحث قسم شرطة التجمع الخامس، قيام عاطلَيْن مقيمان بمحافظة القليوبية، أحدهما مطلوب التنفيذ عليه في قضية "ضرب" بتكوين تشكيلاً عصابياً فيما بينهما تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة المواطنين بأسلوب "المغافلة".

وبإخطار اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، كلف اللواء حازم البدوي، نائب المدير العام، والعميد عمرو إبراهيم، رئيس مباحث قطاع القاهرة الجديدة، للقبض على المتهمين.

عقب تقنين الإجراءات تمكن الرائد مهند السنطاوي، معاون أول المباحث، من ضبطهما حال تواجدهما بدائرة القسم مستقلان سيارة ملك والد أحدهما، والتي تم استخدامها في ممارسة نشاطهما الإجرامي وبحوزتهما مبلغ مالي.

وبمواجهتهما أمام العقيد سمير مجدي، مفتش المباحث، اعترفا بتكوينهما تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي فى النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على ما بحوزتهم من مبالغ مالية، من خلال استدراج ضحاياهم من راغبي تغيير فئات العملات إلى عملات صغيرة ، ومغافلتهم والاستيلاء على ما بحوزتهم من مبالغ مالية ، وأقرا بارتكاب 5 حوادث سرقة بذات الأسلوب بمحافظات (القاهرة، الجيزة، القليوبية)، وأضافا بأن المبلغ المالي المضبوط بحوزتهما من متحصلات نشاطهما الإجرامي، وإنفاقهما باقي المبالغ المالية المستولى عليها على متطلباتهما الشخصية.. باستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المتهمان وإتهموهما بالسرقة.

تم تحرير المحضر اللازم، وأحاله العميد منتصر فخر الدين، مأمور قسم التجمع الخامس، إلى النيابة العامة.

فيديو قد يعجبك: