إعلان

سقوط عصابة سرقة رواد البنوك في النزهة.. يتزعمهم 3 سيدات

01:56 م السبت 19 أكتوبر 2019

المتهمات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على تشكيل عصابي تخصص نشاطه في تتبع المواطنين، من المترددين على البنوك، وسرقة أموالهم بأسلوب المغافلة.

تبلغ للمقدم محمد جهاد سلطان، رئيس مباحث قسم شرطة النزهة، من "م.ن"، موظفة بأنه عقب خروجها من البنك الأهلي المصري الكائن شارع فريد سميكة دائرة القسم قامت ثلاث سيدات أدلت بأوصافهم التقريبية بمغافلتها، وسرقة مبلغ مالي 37 ألف جنية كان بحوزتها.

وبإخطار اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، كلف اللواء حازم البدوي، نائب المدير العام للقبض على المتهمات.

وبإجراء التحريات تحت إشراف العميد حازم الدربي، رئيس مباحث قطاع الشرق، وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة ومن خلال فحص كاميرات المراقبة بالمنطقة محل الواقعة أمكن التوصل الي أن وراء ارتكابها كلا من "س.ا"، بدون عمل والسابق اتهامها في عدد 28 قضية أخرهم 108 لسنة 2018م السويس نشل، "ص.ا" بدون عمل والسابق اتهامها في القضية رقم 1718 لسنة 2013م المطرية نشل، "ص.ع" بدون عمل ومقيمة بذات العنوان والمطلوب التنفيذ عليها في القضية رقم 368 لسنة 2015م أول طنطا / غربية سرقة.

وباعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم تمكن الرواد مصطفى الشعبيني وأحمد حيدر ومحمد يحيى وأحمد السرساوي وأحمد صقر وحامد عادل ورامي رجائي، ضباط مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطهم وبمواجهتهم أمام العميد أحمد البستاني، مفتش الأمن العام، بالمعلومات والتحريات أيدوها، واعترفوا بتكوينهم تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي في سرقات متعلقات المواطنين المترددين على البنوك بأسلوب المغافلة، وأقروا بارتكابهم عدد 2 حادث سرقة أخرى بذات الأسلوب على النحو التالي سرقة مبلغ مالي 40000 جنيه من سيدة محمد ربة منزل، سرقة مبلغ مالي 4000 جنيه من محمد عبد الله محاسب وأضافوا بإنفاقهم المبالغ المالية المستولى عليها على متطلباتهم الشخصية، باستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المتهمين واتهموهم بالسرقة.

تحرر عن ذلك ملحقاً للمحاضر الأصلية وأحالها اللواء سامي أنور، مساعد فرقة الشرق، والعقيد صلاح البيلي، نائب المأمور، إلى النيابة العامة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان