إعلان

"أم مطعونة وابنة مذبوحة وطفل ملقى".. جريمة قتل "غامضة" في أبوالنمرس

02:09 م الثلاثاء 01 أكتوبر 2019

جثة - ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- صابر المحلاوي:

انتقلت نيابة جنوب الجيزة، اليوم الثلاثاء، إلى موقع العثور على جثة سيدة وابنتها، وطفل ملقى من أعلى، لإجراء معاينة للحادث، والوقوف على تفاصيل الجريمة. وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة لمعرفة تفاصيلها.

كشفت المعاينة الأولية أن الأم تلقت عدة طعنات بالظهر، بينما قُتلت ابنتها إثر تلقيها جرحا ذبحيا بالرقبة وآخر قطعيا بالأذن، بينما أُصيب طفلها بإصابات بالغة في الجسد، إثر إسقاطه من أعلى.

تلقى اللواء محمد الشريف، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارًا بالعثور على جثتي سيدة وابنتها ونجلها الآخر مصاب بقرية زاوية أبو مسلم بأبو النمرس.

وأفادت التحريات الأولية، بقيادة العقيد علاء فتحي، رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، بأن أهالي القرية عثروا على الطفل ملقًى من أعلى السطح بجوار المنزل، فحاولوا استدعاء والدته لإخبارها بإصابته، لكن لم يجبهم أحد، ولما دخلوا المنزل عثروا على جثتي الأم وابنتها غارقتين في دمائهما.

تم إبلاغ قسم الشرطة، ونقلت الجثتان إلى المشرحة، والطفل المصاب إلى المستشفى، في غيبوبة تامة، وشكل اللواء محمود السبيلي، مدير الإدارة العامة للمباحث- فريق بحث لكشف ملابسات الجريمة، وتحديد هوية القاتل.

فيديو قد يعجبك: