إعلان

القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة رواد سوق الجمعة بالخليفة

12:25 م الإثنين 07 يناير 2019

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران: 

تمكنت أجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب جرائم سرقة متعلقات المواطنين المترددين على منطقة سوق الجمعة بالخليفة عن طريق افتعال المشاجرات معهم.

تعود الواقعة عندما تمكنت قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث قسم شرطة الخليفة بمديرية أمن القاهرة أثناء المرور لتفقد الحالة الأمنية بمنطقة سوق الجمعة دائرة القسم من ضبط كلٍ من "عماد . ح . مح" 36 سنة - عاطل - ومقيم بالوراق الجيزة، ( سبق اتهامه في 12 قضية أخرهم قضية "نشل"، ومطلوب التنفيذ عليه في قضية "سرقة"، والمقضي عليه فيها بالحبس سنة)، و"عمرو . ح . م"، 36 سنة - عاطل - ومقيم بالوراق الجيزة (سبق اتهامه في عدد 7 قضايا أخرهم قضية "نشل"، ومطلوب التنفيذ عليه في عدد 4 أحكام حبس جزئي في قضايا " سرقة، شروع في سرقة، مخدرات"، بإجمالي حبس سنتين و 3 شهور).

وبحوزتهما 10 هاتف محمول، حافظة جلدية بداخلها مبلغ 100 جنيه وبعض الأوراق، حافظة جلدية بداخلها مبلغ 200 جنيه وبعض الأوراق، سلاح أبيض عبارة عن "مطواة"، كيس بلاستيكي يحوي مسحوق الشطة.

وبمناقشتهما عن مصدر المضبوطات اعترفا بتكوينهما تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة متعلقات المواطنين بالمغافلة والاحتكاك عقب افتعال مشاجرة معهم حال تواجدهم بمنطقة سوق الجمعة، وأقرا بارتكابهما ( عدد 7 حوادث سرقة بذات الأسلوب ) وباستدعاء المجنى عليهم تعرف كلٍ منهم على ما يخصه .

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمان وما ارتكباه من جرائم، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان