إعلان

لميس تطلب الخلع: "وشه مليان حبوب.. وانتقلت إليّ العدوى"

06:50 ص الأحد 06 يناير 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- فاطمة عادل:

أقامت "لميس. م"، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة طالبت فيها بخلع زوجها "ع.س"، وقالت: "وش جوزي مليان حبوب، وخايفة يعديني، ومفيش علاج جايب نتيجة".

وأضافت صاحبة الـ27 سنة، في دعواها التي حملت رقم 2421: "تزوجت بطريقة تقليدية عن طريق شقيقتي الكبيرة التي كانت تعمل مع زوجي في مجال الإنتاج، ووافقت عندما سمعته يتحدث عن الحب والرومانسية، وتركت الشكل في آخر اهتماماتي".

وتابعت: "وافقت على الخطبة التي لم تكمل 3 أشهر وانتقلنا بعدها للمعيشة سويًا بعش الزوجية، وزواجنا استمر سنة ونصفا بدون أطفال، حتى فوجئت أنني كلما اقترب مني زوجي أشعر بأني لا أريده وكل ما أفكر فيه هو تغيير وجهه عن طريق معالجة الحبوب المنتشرة بطريقة غريبة".

واصلت: "حاولت معه كثيرًا لمعالجته لكن مفيش نتيجة وبداخلي شعور غريب، بانتقال الحبوب لوجهي عن طريق اللمس، فكلما تكلم زوجي معي أبتعد عنه، وبسبب تلك الأسلوب تشاجرنا كثيراً، وهربت لمنزل أسرتي خلال شهر العسل وبعد محادثات عديدة رجعت المنزل على أمل التغيير".

وأشارت صاحبة الدعوى إلى أنها عرضت زوجها على أطباء كثيرين لكن دون فائدة، حتى انتقلت العدوى إليها، وظهرت بعض الحبوب على وجهها، لذلك توجهت إلى منزل أسرتها من جديد، وقررت الانفصال عنه وديًا، لكنه رفض، وبعدما فشلت كل المحاولات في إنهاء زيجتها عن طريق الطلاق قررت تقديم دعوى طلاق أمام محكمة الأسرة، ومازالت الدعوى منظورة حتى الآن.

فيديو قد يعجبك: