إعلان

"عايزة أشوف ماما".. تفاصيل اعتداء مسجل خطر على ابنته حتى الموت

06:46 م الجمعة 04 يناير 2019

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد الصاوي:

تمكنت أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن القاهرة وقطاع الأمن العام، من ضبط مسجل شقى خطر قام بالتعدى على إبنته بالضرب مما أدى إلى وفاتها.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها، اليوم الجمعة؛ تبلغ لقسم شرطة عين شمس بالعثور على جثة الطفلة" سلوى .ى"، 13سنة، بالشقة سكنها - الكائنة بدائرة القسم ، وعلى الفور إنتقلت مباحث القسم وتبين أن الجثة مسجاة بسرير غرفة نومها ، وبها آثار توثيق باليدين ودماء بالفم وكدمات متفرقة ، وبسؤال شقيقتها "سلمى" سن 12 .. قررت قيام والدها المدعو "ياسر. ر"، عامل (مسجل شقى خطر وسبق إتهامه فى عدد ثلاثة قضايا آخرهم قضية سرقة متجر)، بإيثاقها، والتعدى عليها بماسورة حديدية فأودى بحياتها ، وذلك بعد أن أبدت رغبتها فى زيارة والدتها (مُطلقة من أبيها) وعقب ذلك قام بفك قيدها ووضعها فى السرير وإنصرف وحال إيقاظها إكتشفت وفاتها وأنه دائم التعدى عليهما لكونه من مدمنى المواد المخدرة .

وأضافت الداخلية في بيانها، تم تشكيل فريق بحث جنائى بالتنسيق مع قطاع الأمن العام توصلت جهوده إلى إختباء المتهم طرف أحد أقاربه - بدائرة مركز شرطة دمنهور (بالبحيرة) وبالتنسيق مع مديرية أمن البحيرة تم إستهدافه بمأمورية أسفرت عن ضبطه، وبمواجهته بالتحريات وما جاء بأقوال إبنته إعترف بإرتكاب الواقعة ، وقرر تخلصه من الأداة المستخدمة فى التعدى على إبنته بإلقائها بالطريق العام .

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

فيديو قد يعجبك: