إعلان

الداخلية: مطاردة أمنية تنتهي بسقوط هارب بحوزته ترسانة ذخيرة داخل سيارة مسروقة

01:04 م الجمعة 04 يناير 2019

المتهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- فتحي سليمان 

ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، أحد العناصر الإجرامية بأسوان هارب من 41 قضية سرقة أثناء استقلاله سيارة من متحصلات واقعة سرقة، وبحوزته بندقية آلية و710 طلقة نارية.

أثناء قيام قوة أمنية تابعة لمركز شرطة نصر النوبة بأسوان، بتفقد الحالة الأمنية بطريق أسوان الزراعي، اشتبهوا في سيارة ربع نقل رقم (ص و ر 5681) حال وقوفها بجانب الطريق ويستقلها 5 أشخاص، وحال التوجه لفحصها قام مستقليها بإطلاق أعيرة نارية في الهواء وهربوا بالسيارة فطاردتهم القوات وتمكنوا من ضبط السيارة وأحد مستقليها ويدعى "أحمد.ع"، 26 سنة، مُقيم بمنطقة سفاجا بمحافظة البحر الأحمر وله محل إقامه آخر بقنا، سبق اتهامه في 24 قضية "سرقة، مخدرات، سلاح بدون ترخيص" ومطلوب التنفيذ عليه في 41 قضية "سرقة" بنطاق مديريتي أمن قنا والبحر الأحمر).

وبتفتيش السيارة عُثر بداخلها على (بندقية آلية و25 خزينة آلية و710 طلقة لذات العيار) وتبين من خلال الفحص أن السيارة مطموسة الأرقام "الموتور - الشاسيه" وأن اللوحات المعدنية غير خاصه بها.

بمواجهة المتهم قرر أنه كان برفقة 4 أشخاص وأن السيارة المضبوطة قام بسرقتها بالاشتراك مع آخرين من دائرة قسم شرطة ثان أسوان.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة. جارى تكثيف الجهود لتحديد وضبط باقي المتهمين الهاربين .

 

فيديو قد يعجبك: