• "دخل على رجله خرج عاجز".. بلاغ يتهم مستشفى بالتسبب في بتر قدم مريض (صورة)

    09:16 ص الثلاثاء 29 يناير 2019
    "دخل على رجله خرج عاجز".. بلاغ يتهم مستشفى بالتسبب في بتر قدم مريض (صورة)

    المريض

    كتبت - نور العمروسي:

    تقدم "حلي جابر"، ببلاغ حمل رقم 2629 لسنة 2018 إداري الدرب الأحمر، ضد مستشفى حكومي في السيدة زينب؛ بسبب ما وصفه بالإهمال الطبي الذي أدى إلى حتمية بتر ساقه.

    وقالت "بخيتة" زوجة مقدم البلاغ: "إن زوجها يعاني من انسداد في الشريان الحرقفي، ودخل المستشفى لإجراء جراحة عاجلة، واستغرقت الجراحة 12 ساعة تقريبًا؛ بسبب إصابة زوجها بنزيف بعد انفجار الوريد، وتركيب وريد صناعي بدلًا منه".

    وتابعت: "عقب ذلك أصيب زوجي بتلوث داخل الجرح تطلب على الفور دخوله غرفة العمليات مرة ثانية، وتم فتح وخياطة 50 سم بالقدم اليمنى واليسرى، ثم بعد ذلك طلب الأطباء دخول زوجي للعمليات للمرة الثالثة؛ لإجراء عمليه تجميل للجرح؛ لم يتوقف الأمر عند ذلك بل دخل زوجي للعمليات للمرة الرابعة بسبب تلوث عملية التجميل".

    تحكي الزوجة معاناة زوجها: "اضطر زوجي لدخول غرفة العمليات لخامس مرة لإزالة الوريد الصناعي الذي تم تركيبه، حتى تدهورت حالته الصحية، وهنا قررت المستشفى خروج الحالة، وعندما اعترضنا على هذا الإجراء تم طردنا إلى الخارج".

    تواصل: "لم نأخذ وقتًا طويلًا حتى عرضنا زوجي على طبيب خاص؛ وأكد أن ساقه تحتاج إلى بتر كامل وهو ما حدث بالفعل، فزوجي دخل إلى المستشفى على قدمه وخرج عاجزًا".​

    إعلان

    إعلان

    إعلان