إعلان

مصدر: تسمم جماعي وراء وفاة "أسرة أكتوبر" منذ 4 أيام

07:01 م الخميس 24 يناير 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

كشف مصدر أمني مسؤول بمديرية أمن الجيزة ملابسات جديدة في واقعة العثور على جثامين 4 من أسرة واحدة داخل شقة بأكتوبر.

والضحايا الأربع هم كل من: محمود ماهر أحمد 43 سنة، وزوجته هبة رمضان 35 سنة، ونجليهما "عبد الله" 13 سنة، طالب بالصف الأول الإعدادي، وشقيقته "أمنية"، طالبة بالصف الأول الثانوي.

وقال المصدر في تصريح لمصراوي إنه بعد إصابة الأسرة بحالة تسمم جماعي نتيجة تناول وجية رنجة منذ أسبوع، تم تقديم الإسعافات اللازمة لهم بالمستشفى، مع التنبيه عليهم بالمتابعة.

أضاف المصدر أن تاريخ الوفاة يعود إلى الأحد الماضي، لافتا إلى أن الحالة الاقتصادية للأسرة حالت دون توجههم للمتابعة في المستشفى، نافيا وجود شبهة جنائية في الوفاة.

ترجع تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء هشام صادق، مدير الحماية المدنية بالجيزة، إخطار من العميد خالد المراكبي، رئيس إطفاء أكتوبر، بانبعاث رائحة كريهة من شقة بالعقار رقم (32) بمنطقة مساكن المستقبل.

توصلت تحريات العقيد فوزي عامر مفتش مباحث أكتوبر، إلى أنه منذ أسبوع تناول أفراد الأسرة وجبة في المنزل، وأصيبوا بحالة تسمم، وحضرت سيارتا إسعاف، وتم عمل الإسعافات اللازمة لهم.

وبعد أيام، تناولت الأسرة ذاتها وجبة رنجة تسببت في إصابتهم بحالة تسمم جماعي، نُقلوا على إثرها لأقرب مستشفى لتلقي العلاج اللازم.

أضافت التحريات أن أفراد الأسرة عادوا إلى منزلهم بعد تلقي الإسعافات اللازمة، إلا أنه عُثر على جثامينهم صباح اليوم ملقاة في الصالة، يرتدون ملابسهم كاملة، إذ رجح الفحص الطبي المبدئي تعرضهم لحالة تسمم جديدة، خاصة مع عدم وجود آثار طعنات أو إصابات ظاهرية بالجثامين.

إقرأ ايضاً: 

العثور على 4 جثث لأسرة واحدة داخل شقة بأكتوبر

"4 جثث في الصالة وبقايا رنجة".. ماذا حدث داخل العقار (32) بأكتوبر؟

ننشر أسماء ضحايا أسرة "شقة أكتوبر"

 

فيديو قد يعجبك: