إعلان

"4 جثث في الصالة وبقايا رنجة".. ماذا حدث داخل العقار (32) بأكتوبر؟

06:39 م الخميس 24 يناير 2019

أرشيفية

كتب - محمد شعبان:

كشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة برئاسة اللواء محمد عبد التواب، نائب مدير مباحث الجيزة، عن ملابسات العثور على جثامين 4 من أسرة واحدة داخل شقة بأكتوبر.

تلقى اللواء هشام صادق، مدير الحماية المدنية بالجيزة، إخطارا من العميد خالد المراكبي، رئيس إطفاء أكتوبر، بانبعاث رائحة كريهة من شقة بالعقار رقم (32) بمنطقة مساكن المستقبل.

توصلت تحريات العقيد فوزي عامر مفتش مباحث أكتوبر، إلى أنه منذ أسبوعين تناول أفراد الأسرة وجبة في المنزل، وأصيبوا بحالة تسمم، وحضرت سيارتا إسعاف، وتم عمل الإسعافات اللازمة لهم.

وبعد مرور أسبوع، تناولت الأسرة ذاتها وجبة رنجة تسببت في إصابتهم بحالة تسمم جماعي، نُقلوا على إثرها لأقرب مستشفى لتلقي العلاج اللازم.

أضافت التحريات أن أفراد الأسرة عادوا إلى منزلهم بعد تلقي الإسعافات اللازمة، إلا أنه عُثر على جثامينهم صباح اليوم ملقاة في الصالة، يرتدون ملابسهم كاملة، إذ رجح الفحص الطبي المبدئي تعرضهم لحالة تسمم جديدة، خاصة مع عدم وجود آثار طعنات أو إصابات ظاهرية بالجثامين.

وتم نقل الجثث الأربع إلى المشرحة، وتحرير المحضر اللازم، وأحاله اللواء عادل حجازي، حكمدار الجيزة، إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

فيديو قد يعجبك: