نشرة الحوادث المسائية الإثنين.. "سيدة تقتل طفلها ومحاكمة طبيب كفر الشيخ"

09:11 م الإثنين 21 يناير 2019
 نشرة الحوادث المسائية الإثنين.. "سيدة تقتل طفلها ومحاكمة طبيب كفر الشيخ"

نشرة الحوادث

القاهرة- (مصراوي)

شهد الشارع المصري العديد من الوقائع خلال الساعات الماضية، كما شهدت أروقة المحاكم اليوم الإثنين، نظر بعض القضايا التي تشغل الرأي العام.

ويقدم "مصراوي" فيما يلي نشرة موجزة عن أبرز تلك القضايا:

إحالة "طبيب كفر الشيخ" للمحاكمة بتهمة ذبح أسرته

أحال النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، طبيب بكفر الشيخ إلى محكمة الجنايات بتهمة ذبح زوجته وأطفاله الثلاثة، واعترف المتهم أنه عقد العزم وبيت النية على قتل زوجته المجني عليها وأطفال الثلاثة وأعد لذلك في 6 أشهر (قفازًا وحبلًا ولاصقًا شفافًا وسكينًا) وعندما واتته الفرصة قرر تنفيذ جريمته. 

مأمورية من الحماية المدنية تنقذ قطة في المقطم من الموت

تمكنت قوات الحماية المدنية التابعة لمديرية أمن القاهرة، من إنقاذ قطة عالقة في "منور" أحد العقارات بمنطقة المقطم.

تحويلة مرورية بسبب كسر بمأسورة أسفل "الأوتوستراد"

أجرت الإدارة العامة للمرور، تحويلة مرورية بسبب حدوث كسر بماسورة مياه صرف صحى، أسفل محور الأوتوستراد بالكوبرى المتجه إلى صقر قريش، على أن يمنع القادم من الطريق الدائرى اتجاه منزل الأوتوستراد، بسبب كسر الماسورة.

الداخلية توزع مساعدات على أهالي المسجونين والمفرج عنهم

نظمت إدارة شرطة الرعاية اللاحقة بوزارة الداخلية، حفلا خيريا بمقر اتحاد الشرطة الرياضي في الدراسة، لتقديم الهدايا والمساعدات العينية والمالية لحوالي 200 من أسر السجناء والمفرج عنهم؛ تحت رعاية اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بمناسبة حلول احتفالات الشعب المصري بالذكرى الـ67 للشرطة.

القبض على المتهمة بذبح طفلها داخل فندق بوسط البلد

قال مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة، إن قوات الأمن تمكنت من القبض على المتهمة بذبح طفلها "4 سنوات" داخل فندق شهير بوسط البلد، وتخضع المتهمة للاستجواب من قبل المحققين من رجال المباحث، وقال مصدر أمني إن تم ضبط السيدة مختبئة بشقة سكنية بالإسكندرية.

الجنايات تتنحي عن نظر محاكمة المتهمين بـ "قتل والد طفل البامبرز"

قررت الدائرة 19 بمحكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار محمد عامر جادو، التنحي عن نظر محاكمة المتهمين بالقضية المعروفة إعلاميا "بقتل والد طفل البامبرز" واحالتها لمحكمة الاستئناف لاستشعار الحرج.

31 يناير.. محاكمة المتهمين في قضية "ولاية سيناء الثانية"

حددت المحكمة العسكرية، جلسة 31 يناير الجاري، لنظر أولى جلسات محاكمة المتهمين في القضية 137 عسكرية المعروفة إعلاميًا بـ"ولاية سيناء الثانية"، والمتهم فيها 555 متهما بتأسيس 43 خلية عنقودية تابعة لتنظيم "داعش"، ارتكبت 63 جريمة في شمال سيناء، وذلك في معهد أمناء الشرطة بطرة، حسب مصادر قانونية.

"الكسب غير المشروع" يفحص وقائع دعم "آل الشيخ" للأهلي

أجلت اللجنة الخماسية بالإدارة المركزية لخبراء الكسب غير المشروع والأموال العامة، التحقيقيات في دعم المستشار تركي آل الشيخ للنادي الأهلي ورئيسه محمود الخطيب خلال الانتخابات، لـ30 يناير الجاري، للاطلاع واستكمال المستندات، وماتزال اللجنة بصدد فحص ما قدمه المحامي محمد حامد سالم في بلاغه للنائب العام بأنه قدم مستندات تثبت تمويل "آل الشيخ" لحملة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بـ6 مليون جنيه وقت الانتخابات للفوز بها، إضافة إلى دعم النادي الأهلي بـ260 مليون جنيه، وذلك في القضية رقم 43 لسنة 2018- أموال عامة.

تجديد حبس ابنة "الشاطر" و 5 آخرين في اتهامهم بالانضمام لجماعة إرهابية

جددت نيابة أمن الدولة، حبس عائشة الشاطر و5 آخرين، 15 يوما احتياطيا علي ذمة التحقيقات التي تجري معهم بمعرفة النيابة في اتهامهم بالانضمام لجماعة إرهابية أسست على خلاف القانون والتحريض على ضرب الاقتصاد القومي.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 106540

    عدد المصابين

  • 98903

    عدد المتعافين

  • 6199

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 42917824

    عدد المصابين

  • 31659985

    عدد المتعافين

  • 1154305

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي