لاستشعار الحرج.. الجنايات تتنحي عن نظر محاكمة المتهمين بـ "قتل والد طفل البامبرز"

01:34 م الإثنين 21 يناير 2019
لاستشعار الحرج.. الجنايات تتنحي عن نظر محاكمة المتهمين بـ "قتل والد طفل البامبرز"

أرشيفية

كتب ـ صابر المحلاوي:

قررت الدائرة 19 بمحكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار محمد عامر جادو، التنحي عن نظر محاكمة المتهمين بالقضية المعروفة إعلاميا "بقتل والد طفل البامبرز" واحالتها لمحكمة الاستئناف لاستشعار الحرج.


تنظر الدائرة 19 بمحكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار محمد عامر جادو، اليوم الإثنين، جلسة محاكمة 5 متهمين بقتل والد "طفل البامبرز".

وكشف قرار الإحالة أن المتهمين الـ5 اتفقوا فيما بينهم على الاعتداء على والد الطفل؛ لإجباره على التنازل عن قضية الاعتداء الجنسي على ابنه، وأنهم أعدوا أسلحة بيضاء وتوجهوا يوم تنفيذ الجريمة عقب صلاة المغرب إلى منزله، ووجهوا له سيل من السباب والشتائم لاستفزازه.

وتابع أمر الإحالة في القضية التي حملت رقم 831 سنة 2018 جنايات المطرية، أن المتهمين طلبوا من المجني عليه النزول لهم في الشارع قائلين له:" انزلنا راجل لراجل"، وما أن نزل إليهم لتهدئة الأمور، فوجئ بهم ينهالون عليه طعنًا وضربًا قاصدين إزهاق روحه وقتلوه أمام الأهالي في الشارع الذي شهد الواقعة.

وأضاف أمر إحالة المتهمين لمحكمة الجنايات، أن كلا من المتهم الثالث إلى الخامس بالتواجد في مكان الواقعة، بقصد شد أزر المتهم ومنع أي شخص يحاول إغاثة القتيل دون الاعتداء عليه.

وكانت جهات التحقيق قد أحالت القضية والمقيدة برقم 831 لسنة 2018 جنايات المطرية، والمتهم فيها كل من "هشام عادل فتحي" 20 سنة، و"أحمد مصطفى" 20 سنة، و"عادل فتحي محمد" 53 سنة و"حسن عمر حسن" 19 سنة، و"السيد أبوزيد عبدالهادي" هارب، وجاري البحث عنه وضبطه من قبل رجال مباحث القاهرة؛ إلى محكمة الجنايات؛ لمحاكمتهم فيما هو منسوب إليهم من اتهامات.

إعلان

إعلان

إعلان